برنامج mov Audio Extractor لفصل الصوت عن الفيديو

كعادتنا في طرح أهم برامج تعديل الفيديو وبرامج تعديل الصوت التي تهم مستخدمي الكمبيوتر في عالمنا العربي، نطرح لكم اليوم برنامج هام جداً، وهو برنامج mov Audio Extractor والمُستخدم في فصل الصوت عن الفيديو أو بمعنى آخر استخراج الصوت من مقاطع الفيديو المُختلفة.

ففي بعض الأحيان نحتاج إلى استخراج وفصل الصوت الموجود داخل الفيديو من أجل استخدامك كنغمة رنين مثلاً ووضعه على هواتفنا المحمولة أو من أجل الاستماع الى الصوت فقط دون الحاجة إلى مشاهدة الفيديو. برنامج mov Audio Extractor الموجود معنا يقوم بهذا الغرض وبكفائة عالية كما أنه مجاني. البرنامج قادر على فصل الصوت عن الفيديو بصيغ MP3, WAV, WMA, AAC, AC3, OGG, FLAC, M4a الصوتية وحفظها على الكمبيوتر ودون حدوث فقد في جودة الصوت الموجود داخل الفيديو، أي أن جودة الصوت أثناء الاستماع إليها في الفيديو ستكون مُطابقة لنفس الجودة بعد فصل الصوت من الفيديو.

مميزات برنامج mov Audio Extractor:

البرنامج يدعم أكثر من 350 صيغة فيديو وبالتالي لن تواجه مُشكلة في التعامل مع جميع الفيديوهات على جهازك مهما كانت، كما أن البرنامج يدعم التعامل مع الفيديوهات عالية الجودة HD فيديوهات 4K. ميزة أخرى هامة في البرنامج هو أنك يمكنك استخدامه في تحويل الصوتيات أو بمعنى آخر تحويل صيغ الصوت إلى ام بي ثري MP3، كما يدعم البرنامج التحويل المتعدد للصيغ والفصل المتعدد للصوت من الفيديو في آن واحد. يوجد عدة أدوات أخرى في برنامج mov Audio Extractor وهي أداة خاصة بتقطيع وقص الملفات الصوتية الكبيرة وتوجد داة أخرى لإضافة الفلاتر والتأثيرات على مقاطع الصوت من أجل الحصول على صوت في غاية الروعة والجمال.