برنامج ESET Smart Security للحماية الشاملة من الفيروسات

يُعد برنامج ESET Smart Security من أفضل برامج الحماية من الفيروسات ومنافس قوي لباقي برامج الحماية. البرنامج من انتاج شركة ESET الشهيرة والتي لها عدة اصدارات أخرى لبرامج الحماية مثل برنامج ESET NOD32 Antivirus وتوجد نسخ أخرى للهواتف المحمولة الذكية العاملة بنظام اندرويد.

مميزات برنامج ESET Smart Security:

برنامج ESET Smart Security موجه خصيصاً لمستخدمي الانترنت، حيث يمنحك الحماية الشاملة ضد مخاطر الفيروسات  بجميع أنواعها، كما يحميك من خطر الاختراق ودخول ملفات التجسس إلى الكمبيوتر. البرنامج يصد الفيروسات التي تأتيك من صفحات الانترنت والتي تحتوي على اعلانات مزعجة. البرنامج يحتوي على حائط صد ناري لمنع أي فيروس أو ملف تجسس من التسلل إلى جهازك، كما أن البرنامج يعمل في خلفية النظام وذلك لرصد أي محاولة مشبوهة.

يمكنك استخدام برنامج ESET Smart Security في عمل فحص لجميع محتويات الكمبيوتر من ملفات وصور وبرامج ويمكنك اختيار الفحص المُخصص وذلك لفحص أجزاء معينة من الهارد ديسك. البرنامج يحتوي على الكثير من الأدوات الهامة وأبرزهم أداة تسمى Gamer Mode وهي موجهة للمهتمين بألعاب الجرافيك عالية الجودة.

مع استخدام للبرنامج ستكون في أمان من دخول فيروسات الفلاشات USB وكروت الذاكرة والميموري بمختلف أنواعها، أيضاً ستحمي جهازك من خطر دخول فيروسات شورت كت الشهيرة والتي تأتي في معظم الأحيان من كروت الذاكرة والفلاش ميموري. البرنامج يحتوي على ميزة التحديث التلقائي لقاعدة البيانات الخاصة بالفيروسات وبالتالي سيتمكن البرنامج من التعرف على أي فايروس يحول الدخول اليك أو حتى الفيروسات الموجودة بشكل مُسبق قبل استخدامك للبرنامج.

أخيراً ننوه أن الشركة لها اصار خاص بالاندرويد يحمل اسم ESET Mobile Security for Android والذي يعتبر نظام حماية شامل لأي هاتف محمول ضد مخاطر الفيروسات وبالأخص في وقتنا الحالي مع الانتشار الواسع في استخدام الهواتف الذكية وأجهزة التابلت المحمول عالمياً.

يُمكنكم تحميل برنامج ESET Smart Security من خلال هذه الصفحة.