برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop Express للموبايل الاندرويد

لمحبي التصميم على الموبايل والهواتف المحمولة الذكية يمكنهم الآن تجربة برنامج Adobe Photoshop Express والموجه لللهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد. فإذا كنت من محبي برنامج فوتوشوب وتستخدمه على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الآن الاستمتاع به على هاتفك المحمول من خلال نسخة رسمية من شركة أدوبي.

يوفر لك برنامج Adobe Photoshop Express جميع أدوات تحرير الصور والتي تجعله من أفضل برامج تعديل الصور لهواتف اندرويد بلا منازع. يوجد في البرنامج العديد من المميزات والتي تمكنك من إضافة التأثيرات على الصور بأشكل متنوعة وجديدة وأكثر احرتافية من أي تطبيق آخر بالاضافة أن يمكنك اضافة الاطارات على الصور والكتابة عليها مع التحكم في لون ونوع وشكل الخط المستخدم في الكتابة. يمكنك أيضاً من خلال برنامج Adobe Photoshop Express تحسين جودة الصور وإزالة العيوب منها وتعديل السطوع وشدة الاضائة ودرجة التشبع وشدة الألون. أيضاً يمكنك إلتقاط صور من كاميرا الهاتف والتعديل عليها مباشرة ثم ارسالها لأصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك وانستقرام.توجد ميزة هامة جداً في البرنامج وهي التعامل مع صيغة RAW والتي تعتبر من أصعب صيغ الصور ولا نجد برامج وتطبيقات كثيرة تتعامل معها. توجد في برنامج Adobe Photoshop Express أدوات خاصة بقص وتقطيع الصور وحذف الأجزاء الغير مرغوبة منها، كما ستتعرف على الكثير عند تجربة البرنامج على هاتفك.

الأن يمكنكم تحميل برنامج Adobe Photoshop Express مجاناً بحجم 38 ميجا بايت من متجر تطبيقات جوجل بلاي من الأيقونة التالية.

تابع أيضاً: