برنامج AD MP3 Cutter لتقطيع وتقسيم ملفات الصوت

يعتبر برنامج AD MP3 Cutter من البرامج الجيدة في مجال تحرير الصوتيات وبالأخص تقطيع الملفات الصوتية وتقسيمها لأجزاء وهو من تطوير Adrosoft، وأهم ما يميز البرنامج ويجعله أفضل من الكثير من برامج تعديل الصوت هو أنه مجاني وسهل في الاستخدام، حيث يرجع ذلك بسبب واجهة التشغيل البسيطة والتي يسهل التعامل معها حتى مع المبتدأين في التعامل مع برامج الصوت.

AD_MP3_Cutter_1

مميزات برنامج AD MP3 Cutter:

كما هو واضح من الصورة في الأعلى، فإن البرنامج يتيح لك إضافة ملف صوتي معين من جهازك، حيث تظهر موجات الصوت بعرض البرنامج، ويمكنك تشغيل المقطع الصوتي مباشرة من خلال البرنامج. ويمكنك بعد إضافة ملف الصوت تحديد أماكن البداية والنهاية للمقطع الذي تريد قصه وقطعه من الملف الصوتي، ويمكنك عمل زوم من أجل الدقة في تحديد الموضع الصحيح للتقسيم والتقطيع.

توجد خيارات متقدمة في البرنامج ناحية اليسار، وتتيح لك تلك الخيارات تقسيم الملف الصوتي لأجزاء متساوية سواء عن طريق تحديد عدد الأجزاء التي تريد الحصول عليها من الملف الصوتي أو حتى التقسيم عن طريق تحديد مدة زمنية معينة بالدقائق والثواني وتقسيم الملف الصوتي على أساس هذه المدة وخيارات أخرى ستتعرف عليها عند تجربة البرنامج على جهازك. أخيرً ا يمكنكم تحميل الاصدار الأخير من برنامج AD MP3 Cutter من خلال هذا الرابط، وهو متوافق مع أنظمة الويندوز المختلفة.