تطبيق Purify لزيادة عمر بطارية الهاتف وتوفير الشحن

من أهم الأمور التي تهم أي مُستخدم للهواتف الذكية الحديثة هو بطارية الهاتف، فالجميع يبحث عن هاتف محمول تظل فيه البطارية لأطول فترة ممكنة مع بقاء الشحن فيها لمدة كبيرة. وبشكل عام تتواجد العديد من البرامج والتطبيقات والتي تعمل على توفير الشحن وزيادة العمر الافتراضي لبطارية الهاتف، لكن مع تطبيق Purify أصبح الأمر أكثر تميزاً، حيث أن هذا التطبيق مزود بأدوات وتقنيات عديدة وجديدة من شأنها زيادة عمر بطارية الهاتف والحفاظ على الشحن لأطول فترة ممكنة.

تطبيق Purify لزيادة عمر بطارية الهاتف وتوفير الشحن

تطبيق Purify متاح مجاناً لمستخدمي هواتف اندرويد، وكما ذكرنا فإن التطبيق مُخصص للتعامل مع بطارية الهاتف، حيث يحتوي على أدوات مهمة أبرزها أداة تعمل على وضع التطبيقات الغير مُستخدمة في وضع السكون أو الثبات تلقائياً دون تدخل منك وبالتالي سيعود هذا بالنفع على بطارية الهاتف من خلال توفير الشحن الموجود بها وعلى المدى البعيد ستحافظ على عمر البطارية لأطول مدة.

تطبيق Purify يعمل أيضاً على زيادة سرعة هواتف الاندرويد بشكل عام، حيث أنه مع التقنية الموجودة به سيتيح مساحة كبيرة غير مُستخدمة على الذاكرة العشوائية ” الرامات ” وبالتالي زيادة في سرعة الهاتف وتنفيذ الأوامر. التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات الأخرى الهامة لأي هاتف محمول، حيث ستتعرف عليها عند تجربته.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.