تطبيق صلاتي لعرض أوقات الصلاة والأذان للاندرويد

يُوجد الكثير من برامج الاندرويد الاسلامية الخاصة بحساب مواعيد ومواقيت الصلاة على الهواتف المحمولة، لكن مع استخدام تطبيق صلاتي My Prayer ستشعر بالاختلاف بشكل كبير عن جميع التطبيقات الأخرى، حيث يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات الاسلامية المُصممة خصيصاً لهذا الغرض على نظام اندرويد، ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في العالم الاسلامي.

مميزات تطبيق صلاتي:

تطبيق صلاتي My Prayer للاندرويد يحتوي على الكثير من المميزات التي من شأنها أن تجعله واحداً من أفضل البرامج الاسلامية التي يجب أن تتوافر على هاتفك المحمول بشكل دائم. يقوم التطبيق بحساب مواقيت الصلاة اعتماداً على مَوقع هاتفك المحمول أو بمعنى آخر حسب المكان الذي تتواجد أنت فيه وذلك بإستخدام وسائل فلكية مختلفة. التطبيق يحتوي على ويدجت يمكنك وضعه على شاشة البدء، حيث يُظهر لك مواقيت الصلاة بشكل سريع، أيضًا يتم عرض المتبقي من الوقت على الصلاة القادمة.

يحتوى التطبيق على ميزة التنبية والتذكير قبل قدوم موعد الصلاة، ويمكنك التحكم في ذلك من خلال ضبط البرنامج، وتستطيع أيضًا اختيار آذان مناسب للصلاة من خلال ذاكرة الهاتف أو من كارت الميموري الموجود على هاتفك. يحتوي التطبيق على بوصلة رائعة لتحديد اتجاه القبلة في المكان الذي تتواجد به، كما يُمكنك عرض التاريخ الهجري والميلادي حسب رغبتك، ويمكنك ضَبطه على اللغة العربية أو الانجليزية. يعتمد برنامج صلاتي على عدة طُرق مختلفة للحساب أهمها الهيئة المصرية العامة للمساحة وجامعة أم القرى ورابطة العالم الإسلامي والاتحاد الاسلامى بأمريكا الشمالية وبعض الطُرق الأخرى.

يوفر لك برنامج صلاتي امكانية إضافة ودجت على شاشة الهاتف لعرض أوقات الصلاة الخمس، بحيث يسهل عليك معرفة المواقيت بدون فتح التطبيق نفسه، كما يوجد ودجت آخر يعرض لك الوقت بين الصلاة السابقة وموعد الصلاة القادمة، ومن المميزات الرائعة في هذا التطبيق أنه يقوم بتحويل الهاتف تلقائيًا إلى الوضع الصامت عند دخول وقت الصلاة، مع امكانية التحكم في ذلك لكل صلاة بشكل منفرد

تابع أيضًا: تطبيق صلاتك Salatuk للاندرويد لتحديد القبلة وأوقات الصلاة.

يمكنكم تحميل تطبيق صلاتي My Prayer للاندرويد مجاناً من خلال صفحته على متجر جوجل بلاي من هنا.