برنامج USB Drive Antivirus لحذف فيروسات الفلاشات

إذا كنت تستخدم فلاشات اليو اس بي USB على جهازك، فبنسبة كبيرة قد واجهت مشكلة تواجد فيروسات كثيرة على هذه الفلاشات بإستمرار دون معرفة أسباب، وتكمن المشكلة عند توصيل هذه الفلاشات على أجهزة الكمبيوتر المكتبية PC أو أجهزة اللاب توب، حيث تنتقل هذه الفيروسات بشكل مُباشر على الاجهزة وتسبب مشاكل كثيرة أنت في غنى تام عنها. اليوم معنا برنامج مجاني وخفيف للتخلص من فيروسات الفلاشات وهو برنامج USB Drive Antivirus المتوافق مع أنظمة ويندوز، حيث سيساعدك البرنامج في التخلص من تلك الفيروسات بشكل نهائي ودون لحاجة إلى استخدام البرامج الأخرى والتي تكون في الأغلب ثقيلة على الجهاز.

تابع أيضًا: كيفية ارجاع الفلاشة لضبط المصنع واعادتها لحالتها الأصلية.

مميزات برنامج USB Drive Antivirus:

مع برنامج USB Drive Antivirus الموجود معنا ستحمي جهازك بشكل نهائي من دخول الفيروسات المتواجدة على الفلاش ميموري USB على جهازك وستتمكن من إزالة تلك الفيروسات من الفلاشة، حيث يقوم البرنامج بشكل تلقائي بصدها ومنعها من الدخول ثم حذفها نهائيًا. أهم ما يُميز البرنامج أنه يمكنك تثبيته على جهازك مع أي برنامج حماية آخر دون تعارض أو ثقل في أداء الكمبيوتر أو حدوث بطئ في النظام أو كما نسميه التهنيج. البرنامج قادر أيضًا على حذف فيروس الاوتورن سواء من الكمبيوتر أو الموجود على الفلاشات بشكل نهائي، كما يمكنك استخدام البرنامج في عمل فحص متكامل لجميع دريفات الهارد ديسك للتأكد من خلوها من أي اضرار أو فيروسات. وأخيرًا نذكرك أن البرنامج خفيف جدًا وسهل الاستخدام ومتكامل مع أي نسخة انتي فيروس تستخدمها على جهازك مهما كانت. الصورة التالية توضح لك نافذة الفحص اليدوي في البرنامج Manual Scan، فيمكنك الضغط على زر Start ليقوم البرنامج بفحص الفلاشة المتصلة بالكمبيوتر وفحص بعض الأماكن بالنظام والذاكرة، وفي حالة وجود أي فيروسات أو ملفات ضارة فإنه سيتم حذفها على الفور.

البرنامج يحتوي على أداة لإصلاح مشاكل النظام الناتجة من إصابة جهازك بالفيروسات، حيث يمكنك الدخول إلى تلك الأداة عن طريق النقر على تبويب Fix System من الجانب الأيسر للبرنامج كما هو موضح بالصورة، ثم بعد ذلك ستجد عددًا من المشكلات وكل ما عليك هو تحديد المشكلة التي تواجهك، ثم تضغط على زر Apply بالأسفل ليتم حلها. مثًلا إذا كنت تواجه مشكلة فقدان الملفات على الفلاشة المصابة بالفيروسات فقم بتحديد الاختيار Recover lost data in USB storage device، ثم اضغط على Apply وهكذا.

أخيرًا يُمكنكم تحميل الاصدار الأخير من برنامج USB Drive Antivirus لحذف الفيروسات من الفلاشة من هذا الرابط، وهو متوافق مع الأنظمة القديمة من الويندوز والأنظمة الجديدة سواء ويندوز 10 أو 11.

تابع أيضًا: