سكايب تتيح الترجمة الفورية لجميع مستخدمي الويندوز

تحديث جديد أطلقته شركة مايكروسوفت لبرنامج سكايب Skype نسخة الويندوز يتيح الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية لسبع لغات عالمية ولجميع المستخدميين بعد أن كان متاحاً لعدد محدود من مستخدمي سكايب حول العالم.

سكايب تتيح الترجمة الفورية لجميع مستخدمي الويندوز

الخدمة الجديدة لسكايب ستتيح ترجمة المحادثات الصوتية التي تجريها مع أصدقائك فوريا . ميزة الترجمة الفورية متاحة لسبع لغات هم اللغة الصينية والانجليزية واللغة الفرنسية والايطالية والالمانية والأسبانية والبرتغالية، أيضا تتيح هذه الميزة ترجمة المحادثات النصية بشكل فوري لأكثر من 50 لغة عالمية. الجدير بالذكر أن هذه الميزة كانت تجريبية منذ أن صدرت من عام تقريبا، كما أعلنت سكايب أن الترجمة من اللغة الفرنسية الي الانجليزية هي الأكثر استخداما حتي الآن. صرحت أيضا مايكروسوفت وهي الشركة المطورة والمالكة لسكايب أنهم يعملون علي إضافة العديد من اللغات إلي خدمة ترجمة المحادثات الصوتية في الفترة القادمة، كما أنهم يعملون علي توفيرها علي نظام اندرويد ونظام IOS سواء هواتف ايفون أو أجهزة الأيباد وكذلك أجهزة الماك الخاصة بشركة آبل.

ويرى المحللون أن سكايب تحاول جاهدة إلي تطوير برنامجها ليكون علي منافسة قوية مع برنامج واتس اب الذي تمتلكة فيس بوك والذي يدعم حاليا ميزة المكالمات الصوتية المجانية ويعمل حاليا لإضافة ميزة مكالمات الفيديو المجانية وكل هذا بجودة عالية.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.