تطبيق صلاتك Salatuk للتنبيه بالصلاة وتحديد القبلة

يوجد الكثير من برامج الاندرويد الإسلامية على متجر بلاي ومتجر آبل كذلك، وكل برنامج أو تطبيق له خصائص ومميزاته، لكن تطبيق صلاتك Salatuk الموجود معنا اليوم يعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد للتذكير بأوقات الصلاة لأي مكان أو مدينة في العالم، مع إمكانية تحديد الإتجاه الصحيح للقبلة في المكان الذي تتواجد أنت به كما هو مبين في الصورة. التطبيق تم تحميله أكثر من 50 مليون مرة من متجر تطبيقات جوجل بلاي، وهذا يدل على الإنتشار الواسع للتطبيق في عالمنا الإسلامي وثقة المستخدمين فيه.

مميزات تطبيق صلاتك:

يتيح لك تطبيق Salatuk إمكانية معرفة أقرب المساجد للمكان من المكان الذي تقيم فيه، وهذا يشمل جميع دول العالم مع تحديد مسافة وبعد المسجد عنك بالكيلو متر. البرنامج يستخدم أحدث الأساليب الحديثة لتحديد أوقات الصلاة مستخدمًا المدراس الفقهية المختلفة وطرق الحساب، وأيضًا يمكنك تحديد صوت أذان معين تستمع إليه في وقت الصلاة، حيث يمكنك تعيين ذلك من خلال إعدادات البرنامج.

تطبيق صلاتك سيعرض لك قائمة بمواقيت الصلاة والوقت المتبقي على الصلاة القادمة والتاريخ الهجري والميلادي أيضًا والموقع الذي تتواجد فيه. ننوه أنه يمكنكم كذلك تجربة تطبيق المؤذن الذي عرضناه سابقًا وبرنامج مواقيت الصلاة للكمبيوتر الذي يؤدي نفس المهام لكن على أجهزة الحاسوب. التطبيق متاح مجانا للتحميل على متجر جوجل من هنا، ولمستخدمي نظام iOS يمكنكم تحميل النسخة الخاصة بكم من هنا.