برنامج Ashampoo Uninstaller لحذف البرامج من الكمبيوتر

برنامج Ashampoo Uninstaller هو برنامج مجاني مميز لحذف وإزالة برامج الكمبيوتر بدون أن يترك لها أثر على الجهاز، أي أنه يتم حذف البرامج من جذورها، كما يتم حذف إعدادات البرنامج المحذوف ومكوناته المخزنة على القرص الصلب. بإلاضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يأتي مع بعض الأدوات المهمة لأي كمبيوتر أو لابتوب مثل إلغاء تجزئة القرص، تنظيف الريجستري وأداة خاصة بتسريع النظام. أيضًا، يقوم البرنامج بحذف آثار استخدمك على الانترنت وبالتالي يتم حماية خصوصيتك وبياناتك الهامة.

البرنامج من انتاج شركة Ashampoo الشهيرة بانتاج العديد من برامج الكمبيوتر، ويقد لك البرنامج أفضل تجربة استخدام، حيث يحتوي على واجهة سهلة وواضحة كما هو مبين بالصورة بالأسفل، ومن خلال تلك الواجهة ستتمكن بسهولة من تثبيت البرامج وحذف البرامج المستعصية والتي يصعب حذفها بالطريقة التقليدية المعروفة. من خلال واجهة البرنامج أيضًا ستتمكن من الوصول للأدوات المختلفة الذي يتضمنها البرنامج، حيث يمتلك البرنامج أداة حماية قوية وهي ميزة Real-time monitoring حيث يتم من خلالها مراقبتك أثناء تثبيت أي برنامج، بحيث يتم فحص البرنامج ومحتوياته بشكل تفصيلي ويحذرك البرنامج إذا كان يحتوي على برمجيات ضارة قد تسبب لك المشاكل فيما بعد.

مميزات برنامج Ashampoo Uninstaller:

  • البرنامج قادر على حذف أي برنامج مثبت على جهازك، ويتم حذف البرنامج من جذوره بدون الابقاء على أي ملفات تخصه في مكان التثبيت، وبالتالي كأنك لم تثبت البرنامج من الأساس على جهازك.
  • يستطيع البرنامج حذف البرامج الافتراضية التي تأتي مع الويندوز، وهنا نتحدث عن تطبيقات مايكروسوفت الافتراضية التي تأتي مع النظام.
  • يوفر لك البرنامج ميزة هامة وهي امكانية اصلاح البرامج التالفة أو التي تحتوي على مشاكل سواء كانت تلك المشاكل قد حدثت بسبب مشكلة ما أثناء عملية التثبيت أو بسبب وجود ملفات ضارة بداخل البرنامج.
  • برنامج Ashampoo Uninstaller يتيح لك نقل ملفات تثبيت البرنامج إلى أي مكان على الكمبيوتر، فبدلاً من وجود البرنامج في البارتشن C فإنه يمكنك نقله إلى مكان آخر على الجهاز دون التأثير عليه مطلقاً.
  • الاصدارات الحديثة من البرنامج تتيح لك حذف إضافات المتصفحات المثبتة على جهازك سواء الإضافات الموجودة على متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو مايكروسوفت ايدج.
  • بجانب وظيفة البرنامج الرئيسية في حذف البرامج من الكمبيوتر من جذورها، فإن البرنامج يوفر لك ميزة تنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة والتي تشغل مساحة كبيرة على الهارد بدون فائدة.

أخيرًا فإن برنامج Ashampoo Uninstaller مع جميع نسخ الويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 و11، وهو متوفر باصدار مجاني يمكنك تحميله من الموقع الرسمي من هنا، ويمكنك كذلك شراء النسخة الكاملة من البرنامج بسعر 40 دولار فقط من هذا الرابط.