تحميل تطبيق Polarr لتحرير الصور على اندرويد وايفون

برأيي أن أكثر التطبيقات المتواجدة في مختلف أنظمة التشغيل المعروفة هي تطبيقات لمعالجة وتعديل الصور، السبب في هذا كون أن المستخدم يتوجّه لهذه التطبيقات بإستمرار من أجل جعل صوره نابضة بالحياة، لكن الإختيار من قبل المستخدم سيكون صعب للغاية كون أن هذه التطبيقات مليئة وبنفس الوقت كل تطبيق له أدواته الخاصة، لمستخدمي اندرويد و ايفون إليكم التطبيق العملاق الجديد في تحرير الصور وإضافة مختلف التأثيرات عليها تطبيق Polarr .

Polarr

طرح التطبيق مؤخرًا على هذا النظامين، وللنظرة الأولى يظهر فيه التطبيق بأنه سيكون له شأن كبير في المستقبل، كيف وأنه فقط في مدة إسبوعين تم تحميل التطبيق أكثر مكن 2 مليون مستخدم دون نظام الاندرويد، لعل هذا الرقم فعلًا يدل على قوة التطبيق وقوة ما يقدمه للمستخدمين من ادوات.

Polarr 2

تطبيق Polarr احترافي التحرير والجميل أنه متاح مجانا وبشكل كامل، يحتوي على مختلف وكل أدوات التحرير التي نشاهدها في مختلف التطبيقات، علاوة على مجموعة من الفلاتر المذهلة والجديدة في عالم التحرير، كذلك قوالب جاهزة وبالأهم كلها جديد في جديد، أيضًا أدوات تحديد الألوان وإستخلاصها بالدقة العالية جدًا.

من المميزات الرائعة التي أتى بها التطبيق، هي إمكانية Polarr نسخ مجموعة التعديلات والإضافات التي تم وضعها على صورة ما ولصقها على صورة أخرى أو حفظها ليتم بعد ذلك إستخدامها على صور أخرى، أيضًا يأتي بأدوات التعرض والتبابين وأدوات المنحنيات في تلقيح اللون المراد بدقة، كذلك العمل على التطبيق بالوضع العمودي والوضع الافقي بكل سهولة، وأخير عمليات التراجع للخطوة التي تريدها.

Polarr

اخيرًا التطبيق متاح مجاني على كلا النظامين يمكنك تحميله عبر الضغط على ايقونة كل متجر والخاص بجهازك، ويُمكنك تحميل التطبيق مجانًا لمُستخدمي هواتف الاندرويد من خلال هذه الصفحة، كما يُمكن لمُستخدمي الآيفون التحميل من هنا.