تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer يجلب تصميم ماتيريال ديزاين

بشهادة الملايين من مستخدمي اندرويد من أهم وأفضل تطبيقات إدارة الملفات هو تطبيق ES File Explorer الغني عن التعريف، حيث يأتي التطبيق لأول مرة بأدوات إدارة كل شيء على جهازك الاندرويد، وبعد ذلك خضع المطورون له وطوروا تطبيقاتهم لتكون شبيهة لهذا التطبيق المهم، لكن الغريب في التطبيق أنّه لم يُحدث بشكل دوري بل يتم تحديثه كل فترة من الزمن وتكون طويلة.

آخر تحديث جلبه التطبيق قبل أيام يحمل رقم إصدار ES File Explorer 4.0 حيث ركّز التحديث على تحسينات بصرية بشكل عام، البارز في التحديث هو جلبه لتصميم العالمي ماتيريال ديزاين والذي ظهر مع طرح نظام اندرويد 5.0، ايضًا اصبحت واجهة التطبيق الرئيسية بدلا من اللون الاسود اصبحت باللون الأبيض ولون الملفات ازرق فاتح.

تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer يجلب تصميم ماتيريال ديزاين

الصورة السابقة قبل والصورة أدناه التحديث.

تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer يجلب تصميم ماتيريال ديزاين

كذلك قبل التحديث كانت خيارات وبعض ادوات التطبيق موجودة في اسفل الشاشة الآن مع هذا التحديث تم نقلها إلى الجزء العلوي، مع إبقاء خيار ملف جديد و مجلد جديد كخيارين عائمين، ليعطي نكهة ماتيريال ديزاين بإمتياز.

قائمة مميزات التطبيق طويلة للغاية لمن يستخدمه يعرفها،  وللمستخدمين الجديد انصحك بتحميل التطبيق لما يوفّر لك من مزايا كثيرة، وأخيرًا اجدر بالاشارة ان التحديث لم يصل متجر بلاي حتى هذه اللحظة ولكن يمكنك تحميله بملف APK من هنا.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.