تحديث تطبيق يوتيوب للاندرويد يأتي بتصميم جديد بثلاثة تبويبات

تعتبر منصة أشرطة الفيديو يوتيوب الأولى في هذا المجال كما هو معلوم ومعروف عند الجميع، ومن ناحيته يشهد التطبيق تحديثات دورية تارة تأتي بمميزات جديدة وتارة أخرى إصلاحات وتحسينات في الأداء، حصل التطبق بالأمس على تحديث جديد يدعم نظام اندرويد، والأبرز بما جلبه هذا التحديث هو تصميمه الجديد وإضافة ثلاث تبويبات جديدة.

تحديث تطبيق يوتيوب للاندرويد يأتي بتصميم جديد بثلاثة تبويبات

ومن جانبه هذا التحديث جلب السهولة الكبيرة لمستخدمي الهواتف المحمولة العاملة بنظام اندرويد وذلك بالتصميم الجديد الذي شهد هذا التحديث وجلبه كما أسلفنا لكم سابقًا ثلاث تبويبات جديدة ويتمثل التبويب الأولى في قائمة الرئيسية “Home” حيث يتيح لك هذا التبويب إستكشاف أشرطة الفيديو مضافًا إليه مقاطع الفيديو المقترحة لك والتي تهمك أولًا وأخيرًا.

أما التبويب الثاني فهو الإشتراكات “Subscriptions” والمتمثل في عرض لك أحدث أشرطة الفيديو الخاصة بالقنوات المشترك فيها، مع إمكانية تنبيه المستخدم بطرح القناة فيديو جديد، التبويب الثالث والأخير يأتي بإسم الحساب “Account” والنتمثل في عرض قوائك التشغيل وسجل المشاهدة علاوة على المقاطع التي تم رفعها المستخدم.

كذلك يوفّر هذا التحديث الجديد أدوات تحرير مقاطع الفيدية من إقتصاص واضافة أصوات ومجموعة التأثيرات ومن ضمنها رفع الفيديو على يوتيوب، وأخيرًا أجدر بالإشارة ان هذا التحديث قريبًا سيتم طرحه على نظام آي أو أس.

المصدر: YouTube.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.