تطبيق Wego لحجوزات الطيران والفنادق على اندرويد وايفون

من الأمور الإعتيادية في السفر هو حجز تذكرة الطيران والمفاضلة بين أسعار الطيران المتوفرة عبر الشركات المختلفة والمعروفة، وعند إجراء هذا يأتي الشق الثاني وهو حجز الفندق الذي ستقيم فيه، وكذلك الأسعار المتوفرة لهذه الفنادق، بطبيعة الحال الشخص يتوجه للوكيل السياحي للحصول على هذه الإستفسارات كذلك البحث من خلال الشبكة العنبكويتة والمفاضلة بين الأسعار بهدف إختيار المسافر الأفضل له، وكل هذا مضيعة للمال والوقت والجهد.

تطبيق Wego سيوفر عليك وقتك وجهدك فمن خلاله يمكنك حجر تذكرة الطيران وحجز مكان اقامتك، وكل هذا وانت جالس في بيتك ومن ابرز ما بقدمه التطبيق يعرض لك اسعار تذاكر شركات والفنادق لتتمكن من اختيار ما يناسبك من الاسعار.

التطبيق متوفر بشكل مجاني على نظام اندرويد وios، كما ويدعم التطبيق عدة لغات من ضمنها العربية ولكن ليس بشكل كامل حيث النوافذ الجانبية تكون باللغة الإنجليزية، ويحتوي التطبيق على ما يقارب 700 موقع للحجز ومواقع لسفر مثل طيران الامارات وطيران اسيا والكثير من الشركات والفنادق المرموقة.

الآن إن كنت احد المهتمين يمكنك الحصول على اتطبيق Wego لنظامي اندرويد وآي أو أس عبر الضغط عاى الايقونة الخاصة لكل متجر في الاسفل.

قوقل بلاي

الاب ستور