تحديث تطبيق مشغل الملتميديا VLC للاندرويد يجلب إضافات جديدة

برنامج VLC الغني عن التعريف والذي ظهر في الأساس على أجهزة الحاسوب، والذي أيضًا يمتلك شعبية كبيرة بين المستخدمين ومن جميع أنحاء العالم، حيث أبرز ما يجلبه هذا البرنامج هو دعمه لجميع صيغ تشغيل الملتميديا بأنواعها ويعتبر من اشهر برامج الميديا، وفي وقت سابق من العام المنصرم تم طرح التطبيق على نظام اندرويد ولكن بنسخته التجريبية، وطالت هذه النسخة إلى أن تم إطلاق التطبيق رسمياً على متجر الاندرويد جوجل بلاي.

تحديث تطبيق مشغل الملتميديا VLC للاندرويد يجلب إضافات جديدة

وفي التحديثات الدورية التي شهدها التطبيق تم حل الكثير من المشاكل، كذلك تم إضافة مجموعة الأدوات اللازمة والمطلوبة بهدف تشغيل مختلف أنواع الملتميديا، التحديث الأخير للتطبيق والذي يحمل رقم إصدار أخير VLC 1.5 أوجد نقلة نوعية له، حيث أبرز ما جلبه التحديث مجموعة التحسينات الكثيرة وخاصةً تحسينات داخلية تهدف لزيادة إستقرار وسرعة أداء التطبيق.

كذلك للأجهزة العاملة بنظام أندرويد كيت كات 4.4 تم التقليل من مجموعة الأذونات التي كان يتطلبها التطبيق عند تحميله من المتجر، والأبرز من كل هذا هو جلبه للتصميم العالمي ماتيريال ديزاين وبالتالي أصبح ذو واجهة رائعة ونابضة بالحياة، أيضًا تم جلب أداة التبديل بين الصوت وأشرطة الفيديو، علاوة على أداة الكشف التلقائي لأجهزة يو أس بي.

وأخيرًا هذا التحديث VLC 1.5 متوفّر بنسخته التجريبية بيتا ويمكنك تحميله بالإنتقال لمجتمع التطبيق في قوقل بلس بالإنتقال إلى هنا.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.