كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بجودة عالية

لا يخفى على أحد أهمية المحتوى المرئي حاليًا، حيث أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة تعج بمقاطع الفيديو المتنوعة، وبالتأكيد فإن فيس بوك هو أحد تلك الشبكات التي تحتوي على عدد ضخم من مقاطع الفيديو سواء تلك الفيديوهات العادية أو حتى المقاطع القصيرة التي تُسمى Reels. المهم أنه في بعض الأحيان قد يعجبك أحد مقاطع الفيديو وترغب في تنزيله على جوالك بحيث تتمكن من مشاهدته فيما بعد بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت، وبشكل افتراضي لا يوفر لك تطبيق فيس بوك أو حتى الموقع الرسمي طريقة تتيح لك تحميل الفيديوهات الموجودة عليه، لذلك فإننا سنشرح لكم طريقة بسيطة تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك وبنفس الجودة الأصلية التي تم رفع الفيديو بها HD.

تحميل فيديو من الفيس بوك:

في البداية قم بالدخول إلى موقع FDown Facebook Video Downloader سواء من الكمبيوتر أو من الجوال، حيث ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية كما بالصورة التالية.

كل ما عليك الآن هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بلصقه في المستطيل الموجود بالموقع، ثم قم بالنقر على زر Download كما هو موضح بالصورة التالية. ننوه أنه يمكنك الحصول على رابط الفيديو من تطبيق الفيس بوك عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الفيديو، ثم من الخيارات التي ستظهر لك قم بالضغط على Copy link أو نسخ الرابط إذا كنت تستخدم التطبيق باللغة العربية.

بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة جديدة وهي صفحة تحميل الفيديو، حيث سيظهر لك خياران لتنزيل الفيديو كما هو مبين بالصورة التالية. الخيار الأول هو Download Video in Normal Quality وهو لتحميل الفيديو بجودة عادية، والخيار الثاني هو Download Video in HD Quality لتحميل الفيديو بأعلى جودة ممكنة “الجودة الأصلية للفيديو”، وأنصحك بالضغط على الخيار الثاني لتحصل على الفيديو بجودته العالية.

يجب التنويه أنه ليس شرطًا أن يظهر لك الخياران، حيث أن بعض الفيديوهات يتم رفعها بجودة منخفضة وبالتالي سيظهر لك الاختيار الأول فقط في هذه الحالة.

تابع أيضًا: