تطبيق Spark لإدارة الرسائل الإلكترونية بشكل أسرع وأذكي على ايفون

يتوفر لدي مستخدمي نظام الآي أو أس مجموعة غنية من تطبيقات ادارة وتنظيم الرسائل الإلكترونية، ابرز هذه التطبيقات الخاص بقوقل جي ميل، وهنالك الكثير والكثير من التطبيقات التي تدخل في هذا المجال، لكن معنا اليوم أحد التطبيقات الجديدة والتي سيكون لها شأن كبير في المستقبل، معنا تطبيق Spark المجاني بشكله الكامل والذي يدعم نظام الآي أو أس، ويحمل التطبيق في جعبته الكثير من الأدوات التي ستدهشك في النهاية.

في البداية حسب وصف التطبيق على متجر الاب ستور يعتبر الأسرع والأكفء في إدارة صندوق الوارد الخاص بك، حتى لو كانت هنالك المئات من الرسائل الإلكترونية، ومن جهة أخرى القابلية التامة والكاملة والخاصة في عملية التخصيص لهذا التطبيق ولمحتواه من أدوات وايقونات ,,إلخ.

ميزة أخرى وهي ميزة Smart Inbox والتي من خلال سيتم الكشف عن نوعية البريد الإلكتروني من أنه مهم أو انه مجرد إعلان ، أو معرفة انه لشركة أو لشخص معين، ويقوم هنا تلقائيا بفرز هذه الرسائل، كما ويقدم لك عمليات تشعرك بالإنجاز أهمها التمرير للأرشفة على اليسار وخيار وضع التذكير ” الدبوس ” للمهام التي ستنجزها أو التي أنجزتها أو التي ستضطر لتأجيلها لسبب أو لآخر.

تطبيق Spark لإدارة الرسائل الإلكترونية بشكل أسرع وأذكي على ايفون

والأبرز ميزة الردود السريعة التي ستعجبك بكل تأكيد لما توفر الكثير من الوقت، وكيف لا توفر الوقت والجهد والتطبيق دعم ساعات ابل ووتش، فمن دون أن تمسك هاتفك يمكنك الرد والتصفح والقراءة لجميع رسائلك الإلكترونية عبر ساعة ابل ووتش، ولم ينسى التطبيق خاصية التكامل مع الخدمات الاخرى كجوجل درايف وون درايف ودروب بوكس وبوكيت وايفرنوت ,,,إلخ.

مع إمكانية البحث عبر الموضوع أو الوقت أو حتى المرفق ، تطبيق رائع بإمتياز، وأنصحك بتحميله حيث يمكنك تحميله مجانا من خلال الضغط على ايقونة التطبيق في الأسفل، وهو يدعم آي أو أس 8.0 فما أعلى وحجمه 80.2 ميغا بايت.

تطبيق Spark لإدارة الرسائل الإلكترونية بشكل أسرع وأذكي على ايفون

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.