تطبيق Memrise من التطبيقات العملاقة في مجال التعليم للاندرويد وايفون

قبل الخوض فيما يقدمه هذا التطبيق الغني، دعوني أتحدث عن بعض النقاط المهمة، تتوفر لدي الأشخاص مجموعة قنوات يوتيوب تستخدم ويشاهدها الشخص للتعلم عن شيء يفضله، حيث تتنوع هذه القنوات منها قنوات العلوم والرياضيات والإنجليزية ..إلخ، هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى هنالك مجموعة غير محدودة من مواقع الويب التي تقدم للمستخدم مجموعة الدورات بمختلف الأشياء، ولكن كل هذا نجده في تطبيق واحد، إنه أمر مبالغ فيه نوعًا ما، ويكون مجاني !!

نعم ليس الأمر مبالغ فيه تطبيق Memrise المجاني بشكله الكامل، والخاص بالهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والاجهزة اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو أس، والذي يقدم ما تحدثنا عنه في المقدمة.

تطبيق Memrise من التطبيقات العملاقة في مجال التعلم والتعليم على اندرويد وايفون

 

تطبيق Memrise يمكن إطلاق عليه لقب المدرس الشخصي، حيث يقدم لك التطبيق كل ما يلزمك في الأمور التعليمية والتي أصبحت بين يديك الآن، أبرز مميزات التطبيق هو فكرته والتي تعتمد في الأساس على تقنيات الحفظ السريعة ولم يغفل تقنيات الفهم التي بدورها هي أساس الحفظ، كما ويقدم طريقة تفاعلية مبتكرة لهذه الأمور.

يوفر لك التطبيق تعلم أكثر من 200 لغة مختلفة وبجميع اللهجات، منها الفرنسية والانجليزية والتركية والايطالية والاسبانية والبرتغالية ,,,إلخ، كما ويحمل بعض اللهجات العربية الصعبة نوعا ما مثل اللهجة المغربية والخليجية بشكلها العام.

أيضا التطبيق مركز تعليمي يقدم لك أكثر من 500000 دورة تعليمية والمجال الذي تريده، فإن كنت تبحث عن الدورات ما عليك سوى تحميل التطبيق، مع توفيره مجموعة أدوات لتعلم أشياء غير اللغات كمادة العلوم والرياضيات وحتى التاريخ،

وأخيرا التطبيق يوفر لك موقع ويب لتعلم اللغات والاستفادة من الدورات يمكنك الإطلاع عليه من هنا، ولتحميل التطبيق لنظام الاندرويد والآي او أس عليك الضغط على الايقونة الخاصة بكل متجر بالأسفل.

الاب ستور قوقل بلاي