الآن المساعد الصوتي Hound على أجهزة أندرويد

الآن المساعد الصوتي Hound على أجهزة أندرويد

أعلنت شركة ساوند هوند عن إطلاقها للمساعد الصوتي Hound على هواتف الاندرويد، ولكن لحتى الآن يمكنك تحميل التطبيق عبر الدعوات والتسجيل في موقع التطبيق والذي سنضعه لك في الأسفل، المساعد الصوتي Hound خير بديل لتطبيقات الأوامر الصوتية المعروفة مثل قوقل ناو وخدمة البحث الصوتي التي هي أيضًا من قوقل، وهو مشابه للمساعد الصوتي سيري المتاح لأجهزة الايفون والايباد.

وبالتأكيد ستوفر هذه الخدمة الكثير من الوقت والجهد على مستخدم الاندرويد، بحيث أصبح بالامكان إعطاء الاوامر الصوتية للتطبيق وتنفيذها، وتتمثل هذه الأوامر بكثير من الأمور الإعتيادية مثل حالات الطقس، إمكانية إجراء المكالمات، إمكانية البحث على الإنترنت، البحث المحلي أو العالمي على الخريطة، البحث الصوتي، البحث في الموسوعة ويكبيديا، والكثير الكثير ستجده وهذا مقطع فيديو يعرض لك القليل من مميزات التطبيق.

الأبرز في التطبيق هو سرعة فهم وتنفيذ الأوامر الصوتية، ومن خلاله سيتم التعرف على الكلام وفهم اللغة بنفس الوقت، ليس كمثل التطبيقات الأخرى التي تتعرف على الكلام في الأول وبعد ذلك يتم إرسال النتيجة لمحرك البحث، والمدهش أيضًا التحدث كأنك تتحدث مع شخص، فليس هنالك داعي لتقطيع الكلام، أو تأخير الكلمات لكي يفهمها المساعد الصوتي Hound، فقط تحدّث بطلاقة ودع كل شيء على التطبيق.

وميزة أخرى هي ميزة الإستثناءات، فإذا أردت البحث عن مطعم يوفر وجبات طعام فاخرة في أوقات الذروة، عليك البحث بالجملة التي تريدها ويعرض لك مجموعة المطاعم التي تقوم بذلك.

الآن المساعد الصوتي Hound على أجهزة أندرويد

وأخيرا كما أشرت لكم سابقًا أن التطبيق متاح بالدعوات ويمكنك التسجيل بالإنتقال لموقع التطبيق من هنا ، وبعد ذلك قم بتحميل التطبيق من متجر الاندرويد، وبعد الحصول على كود التفعيل يمكنك التمتع بمميزات الخدمة الصوتية Hound، وبالمناسبة يدعم اندرويد 4.0.3 وما يليه من إصدارات، وحجمه 11 ميغا بايت.

الآن المساعد الصوتي Hound على أجهزة أندرويد

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.