5 معلومات لا يجب عليك كتابتها علي حسابك علي الفيس بوك

موضوعنا اليوم يخص المهتمين بالتعامل مع شبكة الفيس بوك، حيث نشرت إحدي الصحف الأمريكية وأطلقت تحذيرا من كتابة 5 معلومات تخصك علي البروفايل الشخصي لك والتي قد تسبب لك الكثير من المشكلات في المستقبل وأهمها سرقة البيانات الخاصة بك.

5 معلومات لا يجب عليك كتابتها علي حسابك علي الفيس بوك

أول هذه المعلومات هي عنوان المنزل الخاص بك، حيث قالت الصحيفة إن نشر المعلومات التفصيلية الخاصة بعنوان منزلك بشكل مفتوح للجميع قد يسهل بشكل كبير سرقة بياناتك، لذلك عليك وضع العونان الخاص بكل بشكل سري ومخفي عن الجميع أو حذفه نهائيا.

المعلومة الثانية هي بيانات العمل الخاصة بك، فإذا حدث إختراق لحسابك في يوم من الأيام قد يؤدي ذلك إلي مشاكل كبيرة في عملك الشخصي.

المعلومة الثالثة هو الوضع الإجتماعي للشخص سواء متزوج أو لا وتنصح الجريدة بجعل هذه المعلومة متاحة للأصدقاء فقط علي الأقل.

التحذير الرابع والأهم يخص بيانات بطاقتك الإتمانية، فبعض الأشخاص يقومون بوضع كافة بياناتهم الحساسة والبنكية علي الفيس بوك ويقعون بعد ذلك للإختراق وسرقة تلك البيانات بشكل كامل.

أخيرا حذرت الصحية من النقطة الخاصة بإدراج رقم الهاتف الخاص بك، حيث نشر رقم الهاتف الخاص بك بشكل عام يؤدي بشكل كبير لسرقة وإختراق حسابك وقد يؤدي أيضا إلي تلقي الشخص لمكالمات غير مرغوبة من مصادر غير موثوقة ومجهولة.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.