قوقل تضيف ميزة خرافية على قوقل ناو في اندرويد

قوقل تضيف ميزة خرافية على قوقل ناو في اندرويد

أعلنت شركة قوقل عن ميزة أكثر من رائعة طالت خدمة الأوامر الصوتية خاصتها والمعروفة بإسم قوقل ناو، وقد تم الإعلان عن هذه الخدمة في المعرض الذي أقيم في باريس ” SMX “، حيث تتبلور هذه الميزة الجديدة في سؤال خدمة قوقل ناو دون تسمية السؤال، وذلك بالإعتماد على الموقع الجغرافي الذي تقف فيه، وهي تدعم نظام اندرويد لحتى الآن.

ولتوضيح الفكرة وما هية هذه الميزة، تخيل أنك تقف على نهر، وتريد معرفة إسم النهر وحتى طول النهر، ما عليك سوى فتح قوقل ناو وسؤالها ما هو إسم هذا، أو ما طول هذا النهر، لتأتيك الإجابة بسرعة البرق مع خريطة وكافة المعلومات حول المكان المطلوب.

وفي المؤتمر الذي إنعقد بالأمس سُألت خدمة قوقل ناو أسئلة معقدة بعض الشيء، لكن كانت الإجابة هي المطلوبة، مثل ما هو طول هذه البناية وما إسمها، فقد تم الإجابة عليها صحيحا، كذلك ما هو رقم هذه الصيدلية للإتصال عليه، وبكل سرعة يعرض عليك رقم الهاتف وما عليك إلا الإتصال، وبكل هذا دون تسمية السؤال فقط قف في المكان واسأل الخدمة وهي تقوم بالمطلوب بثواني.

وبالتالي أصحب خدمة قوقل ناو ذو فائدة أكبر مع هذه الميزة، ومن شأنه تجعل خدمة قوقل ناو من الصعوبة منافستها مع باقي الخدمات الأخرى، مثل سيري المتاحة لأبل، وخدمة هاوند الجديدة على اندرويد، وخدمة كورتانا المنتظرة من مايكروسوفت.

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.