خدمة أبل ميوزيك ستصل نظام أندرويد خريف هذا العام

خدمة أبل ميوزيك ستصل نظام أندرويد خريف هذا العام

أعلنت شركة أبل في مؤتمرها أبل WWDC 2015 والذي عُقد مساء الأمس، أن خدمة الموسيقى الجديدة ” أبل ميوزيك ” ستُمكّن مستخدمي نظام أندرويد من الإستفادة منها، وستكون متاحة لهم في خريف هذا العام.

كذلك أعلنت الشركة أن هذه الخدمة الجديدة ستطرح عالميًا في نهاية هذا الشهر وبالتحديد 30 يونيو، ولكن ليس من المتوقع ان تطرح على أندرويد في هذا التاريخ، حيث تشير النتائج الأولة أن يكون الطرح على آي فون وآي باد وآي بود تاتش، وكذلك ماك، أيضًا أجهزة الكمبيوتر، والحصول عليها لنظام الأندرويد لاحقًا.

خدمة أبل ميوزيك عبارة عن خدمة بث توفّر وسيلة للمستخدمين لتحميل المزيد من المقاطع الصوتية، مع إضافتها  لمسة شخصية أكثر بكثير من أي وقت مضى، وذلك بفضل استخدام شبكة الإنترنت، وكسر الحواجز التي كانت بين المؤديين ومُعجبيهم،  ولديها إمكانية الوصول إلى مكتبة الموسيقى الكبيرة، كذلك توفيرها لخدمة الراديو.

وبنفس السياق أعلنت الشركة عن سعر الإستفادة من الخدمة، حيث ستكون بسعر 9.99$ في الشهر، أو القيام بخطة الأسرة والتي من خلالها سيستفيد من الخدمة كحد أقصى 6 من أفراد الأسرة وبسعر 14.99$ في الشهر، وتطرقت أبل بأنها خدمة أبل ميوزيك ستقدّمها للتجربة بشكل مجاني لمدة  شهور، وذلك عند إطلاقها رسميًا نهاية الشهر الحالي.

خدمة أبل ميوزيك ستصل نظام أندرويد خريف هذا العام

بطبيعة الحال من الصعب معرفة ما إذا كانت الخدمة هذه أفضل من خدمة قوقل لتشغيل الموسيقى أو خدمة سبوتيفي، إلا بعد تجربتها والعبث بكل ما تقدّمه للمستخدمين.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.