المتصفح الخالي تماما من الإعلانات Adblock Browser على اندرويد

المتصفح الخالي تماما من الإعلانات Adblock Browser على اندرويد

كلمة Adblock لعلها خطرت على بالك، فأنا متأكد من كل شخص عاني من الإعلانات المزعجة على جهازه الحاسوب قد قام بثبيتها على مجموعة المتصفحات الإنترنت التي يستخدمها مثلا متصفح كروم أو فايرفوكس ,,إلخ، وبالفعل تعتبر هذه الأداة أو الإضافة أداة قاتلة للإعلانات ولا تسمح بظهور أي إعلان عند تصفحك للشبكة العنكبوتية.

الخبر السار لأصحاب الهواتف المحمولة والاجهزة الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد ، أن فريق عمل الأداة قد طور متصفح للإنترنت يدعم أجهزة الأندرويد، وهذا معناه أنه بعد الآن لن ترى الإعلانات المزعجة أثناءي تصفح الشبكة العنكبوتية بواسطة جهازك الأندرويد.

متصفح Adblock Browser بلا أدنى أي شك سيكون له شأن كبير عند طرحه رسميا على متجر قوقل بلاي، فهو لحتى الآن بمرحلته التجربيبة بيتا، ولكن يمكنك تحميله عبر مجتمع التطبيق الذي سأضع لكم رابط التوجه لتحميله، المهم في المتصفح أنه بقتل الاعلانات المزعجة التي هي سر ربح معظم الشركات العالمية الصغيرة أو الكبيرة على حد سواء، فكلنا نعلم أن هذه الاعلانات تجنى أموال طائلة وخيالية من خلال ما يطلق عليه “الإعلانات”.

المتصفح الخالي تماما من الإعلانات Adblock Browser على اندرويد

ونأمل من فريق العمل أن لا يطمع للأموال التي حاولت معظم الشركات أهمها قوقل ومايكروسوفت شراءه بهدف التخلص من هذه الفكرة تماما والمضي قدما بتحقيق الأرباح من خلال الإعلانات.

ومن مميزاته الأخرى هو حماية الخصوصية بشكل تام، حيث يحمل التطبيق مجموعة من أدوات الأمن والحمابة واللازمة لأي مستخدم، أيضًا حفظ تسلسل البرمجيات الضارة أو التي يطلق عليها البرمجيات الخبيثة لجهازك الأندرويد، مع حفظ البطارية مقارنة بالمتصفحات الاخرى مثل كروم وفايرفوكس او تايجر ,,,إلخ.

والآن إن أردت تحميل وتجربة المتصفح عليك الإنضمام لمجمتع التطبيق ومن ثم تحميله مجانا، يمكنك التوجه إلى هنا للإنضمام وتحميل التطبيق.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.