متصفح A5 Browser الجديد الأخف وزنا والأسرع على أندرويد

متصفح A5 Browser الجديد الأخف وزنا والأسرع على أندرويد

يتوفر لدي مستخدمي الأندرويد مجموعة كثيرة من تطبيقات تصفح شبكات الإنترنت العنكبوتية، وتختلف هذه المتصفحات فيما تقدمها للمستخدمين، علاوة على المتصفح الإفتراضي الموجود على أي هاتف أو جهاز أندرويد، لكن معنا اليوم واحد من تطبيقات متصفحات الإنترنت الجديدة والخاصة بالهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

متصفح A5 Browser المجاني، والذي أتي بمميزات فريدة من نوعها، حيث يعتبر المتصفح الأخف ما بين المتصفحات الأخرى، حيث يأتي بحجم 690 كيلو بايت، علاوةً على السرعة الكبيرة في التصفح، مما يقدم لمستخدم ومقتني الأندرويد تجربة تصفح سريعة، مع أدوات التحكم الأخرى والتي سأسردها لكم في سياق هذه المقالة.

متصفح A5 Browser الجديد الأخف وزنا والأسرع على أندرويد

أيضًا ما يميز التطبيق عن غيره أن ممتاز جدًا للأجهزة ذات المواصفات والعتاد المنخفض أو المتوسط، حيث يعاني أصحاب هذه الأجهزة من البطأ في الإستجابة أثناء التصفح، كما وتستطيع من خلالع إختيار المتصفح التي ترغب فيه من قوقل وبينج وياهو ,,إلخ، مع إمكانية زيارة الصفحات الأخيرة بسرعة كبيرة، والأبرز أن يدعم الأوامر الصوتية في القيام بعمليات البحث، أيضًا يمتاز بإدارة صفحات الويب المتعددة مع إدارة التنزيلات بمختلف أنواعها.

الآن يمنكك تحميل متصفح A5 Browser مجانا من خلال التوجه لمتجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.0.3 فما أعلى، وحجمه خفيف للغاية 690 كيلو بايت.

الزوار يشاهدون الآن
تعليق 1
  1. Mahmoud Talat يقول

    شكرا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.