لانشر Hexy يوفر لك شبكة سداسية لوضع تطبيقاتك المهمة فيها

لانشر Hexy يوفر لك شبكة سداسية لوضع تطبيقاتك المهمة فيها

كثيرة هي تطبيقات اللانشر التي يثبيتها مستخدم الأندرويد للإستفادة منها بشكل أو بآخر، أهم ما يستفيد منها المستخدم هي إمكانية الوصول السريع للتطبيقات المفضلة، وكما هي الحال فإن معظم هذه التطبيقات تتفق في الصيغة الأساسية لها، وتوفر كما هو معلوم شاشة تحتوي على تطبيقات وأدوات وإضافات أخرى، لكن مع تطبيق Hexy ليس هو الحال كباقي التطبيقات حيث يوفر أدوات جديدة وفكرة مبتكرة وذكية في موضوع تطبيقات اللانشر.

ويمكن لمستخدمي الأندرويد الإستفادة منه كثيرا، وهو بالمناسبة طرح حديثا على متجر قوقل بلاي الرسمي، حيث يوفر لك تجربة إستخدام بتخصبص التطبيقات في شبكة سداسية ذكية، تقوم أنت بالتفريغ أو هو يقوم بالتنبؤ الذكي لوضع التطبيقات الأكثر إستخداما فيها.

لانشر Hexy يوفر لك شبكة سداسية لوضع تطبيقاتك المهمة فيها

كما ويوفر للمستخدمين شاشة توجد فيها حافظة لأيقونات التطبيقات أو أدوات الأندرويد الأساسية كالضبط أو الكاميرا أو السطوع أو الوضع الصامت , العام , الطيران ,,,إلخ، مع وجود شاشة منفصلة أخرى لوضع التطبيقات الخاصة والمفضلة لديك.

والأروع من هذا أنه التطبيق يقوم بوضع التطبيقات الأكثر إستخداما تلقائيا في الشبكة السداسية الجميلة، فإن كنت أحد الذين يهتمون بعمليات التخصيصي اللانهائية على أجهزتهم الأندرويد، عليك بتحميل هذا التطبيق المجاني، وذلك بالإنتقال لمتجر الأندرويد الرسمي قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.0 فأحدث ويأتي بحجم 4.5 ميغا بايت.

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.