تطبيق تابعني لزيادة متابعينك على انستقرام

إن كنت أحد مستخدمي الشبكة الإجتماعية انستقرام، وتعاني من ضعف التفاعل لمحتوى حسابك، الآن يمكنك الإستفادة بشكل كبير من تطبيق تابعني ، والذي يوفّر لك زيادة المتابعين لديك على هذه الشبكة الإجتماعية.

تطبيق تابعني من أيدي عربيّة، حيث تتبلور فكرته في تبادل المتابعة بين مستخدمي التطبيق، والأهم متابعين من لغة الضاد “اللغة العربية”، كذلك البدء في نشر وترويج حسابك لما يصل الى مليون مستخدم انستقرام عربي و زيادة متابعين الصور و الفيديو الخاصة بك وعدد أرقام إعجاب صور و فيديو انستقرام، وهذا بساطة وبإستخدام تقنيات ذكيّة لتحديد الزوار الاقرب اليك.

ويمكنك زيادة المتابعين لديك حسب الإهتمام، وكذلك حسب الدولة التي تعيش فيها، وبمجرد استخدامك للتطبيق سيتم عرض حساب انستقرام الخاص بك لجميع مستخدمي التطبيق حسب الدول و الفئات وستحصل بذلك على متابعيين حقيقين يمكنك متابعتهم بشكل مباشر في حساب انستقرام الخاص بك.

وحسب وصف التطبيق في المتجر، أن هذه التبادلات “Follow” تصل في اليوم الواحد إلى 100 ألف تبادل، ولزيادة المتابعين كل ما عليك هو متابعة مستخدمين آخرين لتزيد نقاطك، أو من خلال شراء الوحدات وتحويلها إلى متابعين، كمثل مواقع الويب الشهيرة التي تستخدم لزيادة اللايكات والمتابعين والمشاركة لمختلف تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخري.

والآن يمكنك تحميل التطبيق على نظام أندرويد بالتوجّه لمتجر أندرويد الرسمي غوغل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 2.2 فما أعلى، وحجمه 12 ميغابايت، ولمستخدمي نظام آي أو أس يمكنك تحميله بالتوجّه إلى هنا، وهو يدعم iOS 6.1 فما أعلى وحجمه 29.2 ميغابايت.

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.