تحديث التطبيق الرياضي Google Fit على اندرويد يأتي بمميزات جديدة

تحديث التطبيق الرياضي Google Fit على اندرويد يأتي بمميزات جديدة

أعلنت شركة قوقل عن تطبيقها الشهير والرياضي تطبيق قوقل فيت “Google Fit” العام الماضي، وكان هذا الإعلان والطرح لهذا التطبق، بمثابة بدء منافسة قوية بين تطبيقات اندرويد وتطبيقات أبل الصحية التي أوجدت هذه التطبيقات في البداية.

ولكن منذ طرح التطبيق في متجر قوقل بلاي، كان هنالك قصور فيما يقدمه التطبيق وهذا ما شعر به المستخدمين، لكن قبل أيام أعلنت قوقل عن طرح نسخة جديدة وإطلاق تحديث جديد لهذا التطبيق جاء بمجموعة من المميزات المهمة، والتي سنذكرها لكم تباعاً في هذه المقالة.

حيث أبرز ما جاء به التحديث هو احتسابه للمسافات التي تم المشي أو ممارسة الرياضة فيها، كذلك دعمه لإحتساب السعرات الحرارية أثناء التدريبات وهذا ما إنتظره المستخدمين طويلًا من هذا التطبيق ليدعمها أخيرا في هذا التحديث الأخير.

ولكن أجدر بالإشارة للإستفادة من هذه المميزات، عليك أولا تحديث ملف التعريف الخاص بك بما في ذلك الطول والوزن والجنس “ذكر أو أنثى”، وبمجرد عمل هذا التحديث، سيقوم التطبيق تبقائيا بحساب وتقدير السعرات الحرارية التي تم حرقها، والأهم من ذلك يمكنك الآن مع التحديث رؤية وتصفح سجلاتك الرياضية السابقة، وهذا مهم لمعرفة التطوير الذي حصلت عليه أثناء ممارستك للرياضة بأشكالها.

تحديث التطبيق الرياضي Google Fit على اندرويد يأتي بمميزات جديدة

ولمن لا يعرف التطبيق يمكنك الآن تحميله من متجر قوقل بلاي من هنا، وأخيرا التطبيق يدعم ساعات أندرويد وير الذكية.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.