تطبيق KineMaster للتعديل على مقاطع الفيديو للاندرويد

بعد إنتقال محور موضوع التطبيقات التي من شأنها يستفيد منها المستخدم بشكل كبير في موضوع معالجة الصور وإضافة التأثيرات عليها لمحور التعديل على مقاطع الفيديو وأيضاً التعديل عليها وإضافة مختلف المؤثرات عليها، ظهرت لنا مجموعة كثيرة من التطبيقات في هذا المجال، ولكن ما يهم المستخدم حصوله على تطبيق يرى فيه الأجدر في التثبيت ويغنيه عن باقي التطبيقات الأخرى. من ضمن هذه التطبيقات نجد تطبيق KineMaster الشهير والذي يحظى حالياً بشعبية كبيرة بين مُحبي مونتاج الفيديو وعمليات التعديل على الأفلام وصناعتها.

تطبيق KineMaster للتعديل على مقاطع الفيديو للاندرويد

مميزات تطبيق KineMaster:

تطبيق كين ماستر KineMaster أحد أفضل التطبيقات في مجال التعديل على مقاطع الفيديو واضافة التأثيرات عليها، وهي يدعم الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، بحيث يمكن للمستخدمين الإستفادة منه بفضل الأدوات المتقدمة التي يتمتع بها ويستخدمها في هذا المجال. تطبيق KineMaster لديه من المزايا ما يجعله بمستوى برامج تحرير الفيديوهات التي يستخدمها المحترفين على أجهزة الحاسوب ، فتتعدد وظائفه من دمج مجموعة الصور على المقطع كذلك دمج المقاطع الصوتية على حدٍ سواء ، حيث يتميز التطبيق بجدولة زمنية متعددة المسارات للمقطع المراد تحريره ، وبذلك يسهل عليك معالجة المقطع ..

تطبيق KineMaster للتعديل على مقاطع الفيديو للاندرويد

بالإضافة يمنحك القدرة على سحب وإفلات المسار كما يحلو لك ، ويمتلك التطبيق مجموعة من الفلاتر الجاهزة التي من شأنها توفر مزيج مثالي من اللقطات المبهرة ، مع توفيره مواضيع متنوعة ورسوم متحركة بالإضافة إلى مؤثرات بصرية وصوتية يمكنك إستخدامها في عملية المعالجة. بعد الإنتهاء من أنتجة الفيديو تستطيع الإحتفاظ بالمقطع بعدة جودات من العالية للمتوسطة إلى منخفضة الجودة، كذلك أداة مشاركة الموقع مباشرة لمختلف مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي، والأروع من هذا دعمه لميزة مقاطع 3D، وإضافة مختلف الرموز التعبيرية على المقطع. يمكنكم تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster من خلال هذه الصفحة.

ربما يهمك التالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.