تطبيق InstArabic للكتابة علي الصور بالعربي للاندرويد

بعد أن حقق تطبيق InstArabic نجاحا وانتشارا كبيرا علي هواتف الايفون, أصدرت الشركة المنتجة للبرنامج نسخة تعمل علي هواتف اندرويد والتي تتيح لك الكتابة علي الصور والخلفيات علي هاتفك بأجمل الخطوط العربية مع التحكم الكامل في نوع الخط وحجمه ولون الخط المستخدم.

تطبيق InstArabic للكتابة علي الصور بالعربي للاندرويد

برنامج InstArabic مناسب جدا لمحبي الكتابة علي الصور ومحبي التصميم, فمن خلاله ستتمكن من الكتابة علي أي صورة وحفظها علي هاتفك الاندرويد ومشاركتها مع أصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي الانستجرام.

من أهم ما يميز تطبيق InstArabic هو أنه يحتوي أكثر من 110 خطعربي متميز ومختلف يناسب جميع الأذواق كما هو واضح في الصور, كما يحتوي التطبيق علي أكثر من 15 تأثير مختلف يمكنك تطبيقه علي صورك للحصول علي صور فنية في غاية الروعة والجمال. يمكنك التحكم في الكتابة من خلال InstArabic من حيث تدويرها بأي زاوية وامكانية تكبير حجم الخط واضافة الملصقات للصور.

تطبيق InstArabic للكتابة علي الصور بالعربي للاندرويد

يعتبر تطبيق InstArabic من أفضل تطبيقات اندرويد حيث يمكنك أيضا من خلاله اضافة أكثر من 50 اطار مختلف للصور التي تود الكتابة عليها ويوجد أكثر من 200 ملصق وابتسامة يمكنك اضافتها للصور والخلفيات. مع كل هذا يبقي التطبيق سهل الاستخدام ومناسب جدا للمستخدم العربي المحب لتطبيقات الاندرويد.

المطور  : Husain Al-Battah.
متوافق مع هواتف الاندرويد.
الحجم : 22 ميجا.
رقم الاصدار : 2.0.1
الترخيص مجاني Free

تحميل تطبيق InstArabic للاندرويد.