برنامج Alternate Pic View لعرض الصور والتعديل عليها

يعتبر برنامج Alternate Pic View من البرامج المميزة لعرض الصور والخلفيات على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز والتعديل عليها، حيث يتم عرض الصور بشكل رائع وجذاب على شكل سلايد شو. البرنامج من تطوير شركة Alternate Tools وهو يوفر لك العديد من الأدوات الهامة بجانب وظيفته في استعراض الصور، فهو يحتوي أيضًا على محرر للصور تستطيع من خلاله التعديل على الصور الموجودة على جهازك.

مميزات برنامج Alternate Pic View:

البرنامج يتميز ببساطة التصميم كما هو واضح بالصورة بالأسفل، وستجد جميع أدوات البرنامج الرئيسية في القائمة العلوية له. يمكنك استخدام برنامج Alternate Pic View في تدوير الصور وتصغير حجمها وتعديل وضبط الألوان والرسم على الصور، ويوفر لك البرنامج ميزة إضافة بعض التأثيرات على الصور وتحويل صيغ الصور لأي صيغة أخرى. من المميزات الموجودة أيضًا في البرنامج ستجد ميزة دمج الصور والتي ستجعلك تستغني عن استخدام برامج دمج الصور والتي من خلالها تستطيع تركيب الصور ودمجها للحصول على صورة واحدة من تصميمك. متوفر أيضًا في البرنامج مجموعة من أدوات الرسم واستخدام الفرشاة كما هو الحال في برنامج فوتوشوب وبرنامج الرسام، وستتمكن من رسم الأسهم والأشكال الهندسية، ويمكنك كذلك الكتابة على الصور باستخدام أداة الكتابة المخصصة لذلك والتي يرمز لها بالرمز A. الصورة التالية توضح واجهة البرنامج بعد تثبيته على الكمبيوتر.

في الصورة التالية قمنا بفتح صورة بواسطة على البرنامج، وقمنا برسم أحد الأسهم باللون الأبيض على يسار الصورة، وفي الجانب الأيمن من الصورة قمنا برسم بعض الأشكال الهندسية باللون الأبيض.

أخيرًا يمكنك تحميل النسخة الاخيرة من برنامج Alternate Pic View لنظام ويندوز من الموقع الرسمي له.