لوحة مفاتيح من جوجل Handwriting Input تتيح لك الكتابة بـ 82 لغة بخيط يدك

لوحة مفاتيح من جوجل Handwriting Input تتيح لك الكتابة بـ 82 لغة بخيط يدك

متابعة لكل ما هو جديد في عالم التقنية، والذي تسلل لنا في جميع وشتى جوانب الحياة، وخاصة من خلال مجموعة التطبيقات التي تطرحها لنا الشركات التكنولوجية، كذلك مجموعات فريق العمل التقنيين، معنا اليوم واحد من أبرز التطبيقات التي ستشكل فجوة كبيرة ذات فوائد عظيمة في المجال التي تدخل فيه، وخاصة أن التطبيق مطروح من قبل الشركة العملاقة جوجل.

تطبيق Handwriting Input والذي طرحته شركة جوجل لمستخدمي الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد، بحيث هو عبارة عن لوحة مفاتيح، وليس كباقي تطبيقات لوحات المفاتيح الكثيرة، حيث يتيح لك التطبيق أداة الكتابة بخط اليد لـ 82 لغة في العالم، ولكن للأسف اللغة العربية لم يدعهما التطبيق، ونأمل من جوجل في التحديث القادم أن يدعم اللغة العربية.

لوحة مفاتيح من جوجل Handwriting Input تتيح لك الكتابة بـ 82 لغة بخيط يدك

يتيح التطبيق للمستخدمين الكتابة على شاشة أجهزتهم الذكية بخط اليد، كل ما عليك هو الكتابة بإصبعك وبعد ذلك يقوم التطبيق بالتعرف على حروف الكلمات التي تم كتابتها، وتحويلها لحروف مطبوعة يتم إستخدامها في أي تطبيق كتطبيقات التواصل الإجتماعي وتطبيقات الرسائل النصية القصيرة ,,إلخ.

ويمكن الإستفادة منه أيضا بكتابة الكلمات ذات التشكيل والكتابة المعقدة مثلا لغة الطبيب والصيدلي والتي تكون غير مفهومة للعامة، وبهذه الميزة تكون الكتابة بشكل أسهل وأسرع،

كذلك تدعم اللوحة الرموز الجميلة المعروفة بإسم الإيوشن، والتي أصبحت هذه الأيام من الأمور الرئيسية والمحببة عند الكثيرين من المتستخدمين، ولكن بطريقة مغايرة حيث على المستخدم رسم الرمز بإصبع يده ليقوم الأخير بتحويلها لإحدي الإيوشنات الشهيرة.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Handwriting Input والإستفادة منه مجانا بالتوجه للمتجر الرسمي للأندرويد من هنا، وهي تدعم أندرويد 4.0.3 فما أعلى.

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.