التحديث الأخير لواتساب جاء بميزة أكثر من مهمة

متابعة للتطبيق الأول في مجال التراسل والمحادثات الفورية، تطبيق واتساب والذي يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، حصل التطبيق قبل أيام من الآن على تحديث جديد، وذلك يعد حصوله على تحديث سابق يحمل الكثير من المميزات أهمها ميزة التصميم المعمول به في أندرويد 5.0، كذلك ميزة المحادثات الصوتية، التي أصبح التطبيق يدعمها بشكل رئيسي.

اما مع التحديث الاخير هذا فقد حصل على ميزة أكثر من مهمة، وينتظزها المستخدم كثيراً وقد تمنى المستخدم وجود هذه الميزة للحفاظ على محادثاته من الضياع والحذف، حيث فعلا أصبح يدعم تحديث واتساب الأخير والذي يحمل رقم إصدار 2.15.45، حيث يدعم ميزة الحفظ التلقائي والنسخ الإحتياطي لجميع محادثاتك عبر الخدمة السحابية المعروفة بإسم قوقل درايف.

وبهذا يمكن للمستخدم الإحتفاظ بجميع محادثاته بكل سهولة، ويمكن عمل هذا من خلال إعدادات التطبيق، حيث أولا عليك تحديد المدة التلقائية التي يجب على التطبيق حفظ محادثاتك وهي تقدم لك يوميا أو إسبوعيا أو شهريا، وبعد التحديد عليك ربط حسابك مع حساب قوقل درايف، وبهذا تكون قد إستفدت من هذه الخدمة والميزة الأكثر من مميزة.

وأجدر بالإشارة لحتى موعد مقالتنا هذه النسخة الحديثة غير متوفرة في متجر قوقل بلاي الرسمي، ولا حتى في الموقع الرسمي للتطبيق، بل يمكنك تحميلها بصيغة APK من هنا.

الزوار يشاهدون الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.