أفضل برامج وتطبيقات تحميل الخلفيات للاندرويد

نطرح لكم اليوم مجموعة من أفضل برامج اندرويد والسمتخدمة لعرض وتحميل الخلفيات والصور عالية الجودة HD. تكمن الفائدة الأساسية لهذه التطبيقات في التمتع بمشاهدة أجمل وأحدث الصور والخلفيات علي هاتفك المحمول ويمكنك تعينها كخلفية علي هاتفك أو تحميلها علي ذاكرة الهاتف. جميع تلك البرامج تحتاج الي اتصال بالانترنت من أجل عرض الصور.

التطبيق الأول : Backgrounds HD Wallpapers.

أفضل برامج وتطبيقات تحميل الخلفيات للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق هو الأول عالميا من حيث عدد التحميلات, حيث تخطت عدد تحميلات التطبيق 50 مليون تحميل. يحتوي علي أكثر من 6000 خلفية متنوعة عالية الجودة مع وجود تحديث يومي واضافة للصور الجديدة. يقوم هذا البرنامج بعرض جميع تفاصيل الصورة ومصدرها. أخيرا فإنه يمكنك الاحتفاظ بالصور التي تشاهدها علي هاتفك وتعينها كخلفية لشاشة البداية.

play

التطبيق الثاني :  Premium Wallpapers HD.

أفضل برامج وتطبيقات تحميل الخلفيات للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق رائع بمعني الكلمة ويوفر لك صور وخلفيات عالية الدقة والجودة لهاتفك المحمول قابلة للتحميل المباشر. عند تنصيب الهاتف علي هاتفك المحمول وتشغيله ستلاحظ نافذة تشغيل احترافية وسهلة في نفس الوقت, حيث ينقسم التطبيق من الداخل الي عدة أقسام, حيث يوجد قسم لصور السيارات والألعاب والطبيعة والكثير. يحتوي هذا البرنامج علي أكثر من 25 ألف صورة وخلفية متنوعة وأكثر من 25 قسم للصور وكلها صور عالية الجودة HD ويمكنك حفظها علي هاتفك.

play

يمكنك أيضا تجربة التطبيقات التالية:

Best Wallpapers QHD

3D Wallpapers