تطبيق YouTube Kids للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق يوتيوب للأطفال YouTube Kids هو من أفضل الخيارات الآمنة التي توفرها لأطفالك، وذلك من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية. تم تطوير التطبيق لكي يُلائم الأطفال من حيث تقديم محتوى جيد ومُناسب للطفل. يعرض التطبيق فيديوهات تم اختيارها بعناية شديدة بعيدًا عن أي مُحتوى آخر غير مرغوب لا نريد للأطفال مُشاهدته.

مميزات تطبيق YouTube Kids:

اعتمد مطوروا البرنامج على سهولة الاستخدام والبساطة وتم تقسيم التطبيق إلى تصنيفات متعددة ليسهل لك الوصول إلى الفيديوهات التي تود الوصول إليها. بشكل عام، فإن تطبيق يوتيوب كيدز يمتلك واجهة جذابة تناسب المرحلة العمرية للطفل. كما ذكرت لكم فإن التطبيق يتيح مشاهدة الفيديوهات بحسب التصنيف، كما يمكنك البحث عن فيديو معين من خلال خاصية البحث الموجودة به سواء بالكتابة أو عن طريق البحث الصوتي.

تطبيق YouTube Kids يعمل على الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت اللوحية العاملة بنظام اندرويد وكذلك الايفون وأجهزة الآيباد وApple TV. من المميزات الرائعة في التطبيق هو أنك تستطيع عمل قوائم تشغيل تحتوي على عدة فيديوهات، بحيث يكون من السهل الوصول إليها فيما بعد، كما أن قائمة التشغيل تتتيح لك تشغيل الفيديوهات بالترتيب وبتسلسل. يوجد إعدادات للتحكم بالصوت من داخل التطبيق، كما تستطيع فلترة المحتوى والتصنيفات التي لا تريد مشاهدتها وحجبها نهائيًا. نذكرك أخيرًا أن التطبيق من إنتاج شركة جوجل، وهو متاح مجانًا على متجر جوجل بلاي، كما أنه متاح كذلك لمستخدمي نظام iOS من هنا.