برنامج AVG PC Tuneup لتنظيف وتسريع الكمبيوتر

يعتبر برنامج AVG PC Tuneup من أقوي برامج صيانة وتنظيف الويندوز والكمبيوتر, حيث يحتوي البرنامج علي مجموعة كبيرة من الأدوات التي من شأنها تسريع جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك لأقصي درجة ممكنة. بصفة عامة يستطيع برنامج AVG PC Tuneup زيادة سرعة بدأ التشغيل 75% عن السرعة الأصلية قبل استخدام البرنامج, كما يساعد في زيادة عمر البطارية بنسبة 90% وذلك حسب ما ذكر الموقع الرسمي للبرنامج علي الانترنت.

تحميل برنامج AVG PC Tuneup 15 لتنظيف وتسريع الكمبيوتر

مميزات برنامج AVG PC Tuneup.

يقوم البرنامج بالبحث عن الملفات المكررة علي جهازك وتستطيع بعد ذلك حذفها من جهازك من أجل توفير مساحة أكبر علي القرص الصلب. يمكنك ايضا استخدام برنامج AVG PC Tuneup في تنظيف متصفح الانترنت الذي تستخدمة سواء جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس او انترنت اكسبلوور وغيرهم وحذف الملفات التالفة ومخلفات التصفح والتي تأخذ مساحة كبيرة من الهارد ديسك.

يستطيع برنامج AVG PC Tuneup اصلاح أخطاء الريجستري وحل جميع مشاكلها بسهولة. يحتوي البرنامج علي أداة خاصة بعمل صيانة دورية للنظام ويمكنك تحديد فترات زمنية يقوم البرنامج فيها بعمل صيانة بشكل دوري ومستمر. بشكل عام, فإن المحصلة النهائية لاستخدام البرنامج علي الكمبيوتر تتلخص في زيادة كبيرة في سرعة بدأ التشغيل وزيادة في تنفيذ الاوامر وخفة في تصفح صفحات الويب من خلال المتصفح الذي تستخدمه بالاضافة الي تسريع الالعاب وأخيرا فإن برنامج AVG PC Tuneup يساعد في توفير مساحات كبيرة علي القرص الصلب.

تحميل برنامج AVG PC Tuneup 15 لتنظيف وتسريع الكمبيوتر

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : AVG Technologies.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الترخيص : تجريبي Trial.

يمكنكم تحميل برنامج AVG PC Tuneup من هذا الرابط.