تطبيق KMPlayer للاندرويد والايفون

يتيح لك تطبيق KMPlayer امكانية تشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت على هاتفك الاندرويد والايفون بجودة عالية جدا ونقاء عالي، فهو يعتبر من أقوى المشغلات على الهواتف النقالة حاليًا ويحظى بشهرة كبيرة على متجر  جوجل بلاي ومتجر تطبيقات آبل.

لمحة عن تطبيق KMPlayer:

تطبيق KMPlayer يتيح لك اظهار الترجمة العربية على مقاطع الفيديو عند مشاهدتها على هاتفك المحمول حتى وان كانت الترجمة موجودة في ملف منفصل عن ملف الفيديو كما هو الحال مع مشغلات الفيديو الخاصة بأجهزة الكمبيوتر. يمكنك أيضا التحكم في لون وحجم الخط المستخدم في الترجمة، ويدعم اظهر الترجمات العربية على الفيديوهات. يحتوي KMPlayer على كودك قوي مدمج بداخله وهو ما يجعله قادر على تشغيل أغلب صيغ الفيديو والصوت بقوة وثبات وبدون حدوث مشاكل أثناء التشغيل. من ناحية التصميم، فإن البرنامج يحمل واجهة تشغيل احترافية ومميزة وفي نفس الوقت سهلة في التعامل بالنسبة للمستخدم المبتدئ الذي يتعامل مع التطبيق للمرة الأولى.

أخيرًا يمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد الاستفادة من التطبيق وتثبيته على هواتفهم المحمولة من رابط التطبيق على المتجر، وبالنسبة لمستخدمي نظام iOS سواء هواتف الايفون أو أجهزة الآيباد فيمكنهم تثبيت النسخة الخاصة بهم مجانا من هذا الرابط. وننوه أنه يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز تحميل برنامج KMPlayer كذلك.