برنامج عمل فيديو من الصور للكمبيوتر مجانا PhotoStage Slideshow Maker

برنامج عمل فيديو من الصور للكمبيوتر مجانا، يُعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج لعمل فيديو من الصور مع الصوت، وذلك باستخدام الصور والخلفيات الموجودة على جهازك، حيث يتيح لك برنامج PhotoStage Slideshow Maker صناعة وعمل فيديو أو فيلم من انتاجك الشخصي باستخدام الصور ومقاطع الصوت، وذلك عن طريق تركيب الصور خلف بعضها بتتابع مُعين تحدده أنت لتحصل على فيديو من ابداعك الشخصي.

شرح برنامج عمل فيديو من الصور:

البرنامج يتيح لك أيضًا اضافة مقاطع صوتية للصور التي تقوم بتركيبها، وذلك للحصول على الفيديو المطلوب، ويمكنك ادراج أكثر من مقطع صوتي، وتحديد المدة الزمنية لكل مقطع، كما يمكنك أيضًا تحديد مدة كل شريحة ” صورة ” ووقت عرضها على الفيديو. يوفر لك برنامج PhotoStage Slideshow Maker مجموعة كبيرة من التأثيرات والانتقالات التي يمكنك تطبيقها على الصور المستخدمة في عمل الفيديو.

يمكن استخدام البرنامج في عمل العروض التقديمية للمشاريع عوضًا عن برنامج بور بوينت. برنامج عمل فيديو احترافي من الصور به العديد من المميزات الأخرى، مثل تحديد جزء مُعين فقط من الصور لعرضها على الفيديو وتحويل الصور إلى اللون الابيض والأسود والكثير، ويمكنك حفظ العمل النهائي على جهازك على هيئة فيلم بأي صيغة تحددها أنت.

كيفية استخدام برنامج عمل فيديو من الصور:

بعد تحميل البرنامج من الرابط الذي تجده في أسفل الصفحة، قُم بتثبيت البرنامج على جهازك، وبعد الانتهاء من لتثبيت، قُم بفتح البرنامج لتظهر لك الواجهة الرئيسية له كما بالصورة الموجودة بأعلى الصفحة. بعد ذلك من خلال الضغط على زر Add Media يُمكنك اضافة الصور ومقاطع الصوت التي سوف تقوم باستخدامها في عمل الفيديو. يُمكنك أيضًا اضافة مقاطع فيديو من جهازك، وذلك لاستخدامها في عملية المونتاج وصناعة الفيديو النهائي من خلال الضغط على Add Videos. بعد ذلك يُمكنك سحب الصور والصوتيات الى شريط الوقت الأفقي الموجود اسفل البرنامج، وذلك للبدأ في عمل الفيديو المطلوب. الصورة التالية توضح ذلك.

بعد الانتهاء من اضافة الشرائح وصناعة الفيديو واضافة الانتقالات والتأثيرات إليه، تستطيع في النهاية أنت تقوم بحفظ الفيديو على جهازك، وذلك عن طريق الضغط على زر Export الموجود أعلى البرنامج، ثم الضغط على Video File، لتظهر لك نافذة تكتب فيها اسم الفيديو وتحدد الجودة وصيغة الفيديو Format، وأخيرًا تضغط على زر Create ليقوم البرنامج بحفظ الفيديو على الكمبيوتر.

تحميل برنامج عمل فيديو من الصور:

يُمكنكم تحميل برنامج عمل الصور فيديو PhotoStage Slideshow Maker باصداره الخير الرسمي من خلال هذه الصفحة.