برنامج Fotor لاضافة التأثيرات علي الصور للويندوز

نطرح لكم اليوم أحد أفضل برامج تعديل الصور وأشهرها سواء لأجهزة الكمبيوتر أو حتى الهواتف المحمولة. البرنامج يحمل اسم Fotor ويتيح لك بكُل اختصار امكانية اضافة التأثيرات على الصور، حيث يحتوي على مكتبة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات المُعدة مُسبقاً من أجل الاستخدام المُباشر. تتوافر أيضاً بداخل البرنامج العديد من أدوات تحرير الصور والتلاعب بها سواء اضافة الاطارات أو تمويه أجزاء مُعينة بداخل الصورة والكثير من الأشياء الأخرى.

HowToFotor

نبذة عن برنامج Fotor:

بعد انتشار الهواتف المحمولة الذكية التي تحمل كاميرات عالية الدقة والجودة, اصبح الكثير من مالكي تلك الهواتف المحمولة يسعي لاضافة التأثيرات المختلفة علي الصور التي يقوم بتصويرها بالكاميرا المدمجة بالهاتف. برنامج Fotor متخصص بالدرجة الاولي في اضافة التأثيرات علي الصور لاجهزة الكمبيوتر والويندوز, فلن تحتاج الي استخدام برامج الهواتف الذكية لاضافة التأثيرات علي الصور وستفعل كل هذا من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر لك البرنامج ميزة اضافة اطارات للصور ويمكنك دمج واضافة اكثر من صورة في اطار واحد فقط. يوفر لك برنامج Fotor مجموعة كبيرة من التأثيرات الجاهزة للتطبيق المباشر علي الصور ويمكنك قص اجزاء من الصور والكتابة عليها ايضا. برنامج رائع لن تندم علي تحميلة وتجربته علي جهازك.

معلومات عن البرنامج:

يُمكنكم تحميل برنامج Fotor من خلال هذه الصفحة،كما يوجد اصدار اخر للبرنامج لهواتف الاندرويد من هنا واصدار خاص للايفون من هنا.