تحميل برنامج تصميم اللوجو والشعارات Logo Design Studio

في كثير من الاوقات تحتاج ان تصمم شعارا او لوجو اما لموقعك الالكتروني او شركتك الالكترونيا وتحتار في اختيار انسب برنامج لهذا الغرض. نقدم لك اليوم افضل برنامج لتصميم وصناعة اللوجوهات بطرق متعددة.

مميزات برنامج تصميم اللوجو.

البرنامج يوفر لك 1500 تصميم لوجو مختلف معد مسبقا وجاهز للاستخدام الفوري او يمكنك تصميم شعارك المخصص عن طريق البرنامج. برنامج تصميم اللوجو Logo Design Studio يتيح لك التعديل علي التصميمات المعدة مسبقا في البرنامج وذلك عن طريق تغيير الكلمات والنصوص الموجوجة علي اللوجوهات المعدة في البرنامج. يمكنك اضافة لمسة جمالية للشعارات التي تقوم بتصميمها وذلك عن طريق اذافة التأثيرا عليها وتغيير الالوان. بعد الانتهاء من التصميم علي البرنامج يمكنك تصدير العمل النهائي وحفظه علي الكمبيوتر اما علي هيئة PDF أو اي صيغة صور تختارها انت.

الجديد في برنامج تصميم اللوجوهات.

يقدم لك البرنامج مجموعة كبيرة من الشعارات الجاهزة تناسب جميع الاعمال والتخصصات, حيث يوجد لوجوهات رياضية واخر للاطفال والاعمال والشركات والتقنية وانظمة الحماية والاطعمة والكثير. اذا تحدثنا عن جودة اللوجو او الاعلان الدعائي الذي قمت بصناعته, فان البرنامج به خاصية High print resolution والتي توفر لك التحكم في جودة العمل النهائي وعدد البكسلات في البوصة والمعروفة باسم PPI. أخيرا يمكنك استغلال البرنامج في تصميم العلامات المائية لحفظ الحقوق.

صور لبرنامج تصميم اللوجو

مطور البرنامج : Summitsoft Corporation

الموقع الرسمي للبرنامج
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
حجم البرنامج : 28 ميجا.
من تبويب : برامج كمبيوتر
رقم الاصدار : 4.5
البرنامج تجريبي Trial.

تحميل برنامج تصميم اللوجو مجانا.