برنامج فوتوشوب Photoshop النسخة العربية

معنا اليوم النسخة العربية الأفضل لبرنامج فوتوشوب Photoshop والتي ستساعدك بشكل كبير على انجاز تصميماتك ورسوماتك في وقت قياسي. بشكل عام يعتبر برنامج الفوتشوب هو أفضل برنامج للتصميم عالمياً وهو من انتاج شركة أدوبي المُتخصصة في انتاج العديد من برامج الملتيميديا.

مميزات برنامج فوتوشوب:

يتيح لك البرنامج كل الأدوات التي يحتاجها الهواة والمُحترفون ويعتمد على نظام الطبقات Layers. من خلال برنامج فوتوشوب Photoshop ستتمكن من عمل الرسومات الاحترافية وعمل كروت الدعاية والبروشور وكفرات الكتب والمحلات وعمل الشعارات بشكل احترافي وذلك اعتماداً على العديد من الأدوات. من الأدوات التي ستساعدك داخل البرنامج أداة الفرشاه والتي توفر لك أشكالً مُختلفة يمكنك الاختيار فيما بينها. النسخة الموجودة معنا اليوم من برنامج الفوتوشوب Photoshop تدعم اللغة العربية كما ذكرت كما أنها سهلة التنصيب وخفيفة على أجهزة الكمبيوتر. باستخدامك للبرنامج سيمكنك الاستغناء عن جميع برامج تعديل الصور على جهازك مهما كانت، فاذا كنت تبحث عن التأثيرات والفلاتر، فان الفوتوشوب يتيح لك ذلك بمرونة عالية عن طريق ضبط سطوع الصور ودرجة تشبعها واضافة الألوان والصبغات عليها بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تعالج جوانب كثيرة من الصور.

مميزات اضافية للبرنامج:

من خلال برنامج فوتوشوب Photoshop ستتمكن من دمج الصور مع بعضها البعض وعمل الألبوم واضافة الاطارات للصور وقص أجزاء منها. يتيح لك البرنامج عمل الميك اب للوجه وتحسين لون البشرة وحذف عيوبها ومعالجة الشكل والأنف والحواجب والعيون. سيساعدك البرنامج على تحسين لون البشرة وتنعيمها وجعل الصور احترافية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. البرنامج مهم جدا للمصوريين وأيضاً أصحاب الشركات وبالأخص شركات الدعاية والتسويق والتصميم، فمن خلال البرنامج ستتمكن من عمل الشعارات بجودة عالية وعمل بنرات الدعاية بأي حجم ومقاس تريده.

الجانب المهم في برنامج فوتوشوب Photoshop هو الكتابة على الصور، حيث أنه يمكنك ادراج العديد من فونتات الكتابة بداخل البرنامج واستخدامها للكتابة على الصور بأي حجم وبأي لون مع امكانية التلاعب في الشكل العام للخط من خلال توسيعه وعمل انحناء به والكثير. الجدير بالذكر أن شركة أدوبي المطورة للبرنامج لها العديد من الاصدارات سواء لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو حتى الهواتف المحمولة الذكية العاملة بنظام اندرويد ونظام IOS والتي سنضعها لكم في أسفل الصفحة.

تحميل برنامج فوتوشوب:

يُمكنكم تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop النسخة العربية من خلال هذه الصفحة.

اصدارات أخرى للفوتوشوب: