برنامج Snagit لتصوير شاشة الكمبيوتر وسطح المكتب

يعتبر برنامج سناجيت Snagit من أقوى برامج تصوير شاشة سطح المكتب وأخذ اسكرين شوت لها. برنامج Snagit يحتوي على الكثير من الامكانيات، مثل تصوير نافذة مُعينة أو جزء معين من الشاشة أو تصوير صفحات الويب كاملة. الاصدار الجديد من البرنامج أضافت له الشركة الكثير من الامكانيات مثل امكانية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو.

مميزات برنامج Snagit:

البرنامج من انتاج شركة Techsmith الشهيرة، والتي تنتج برنامج Camtasia Studio المُتخصص في عمل شروحات الفيديو وعمل المونتاج. البرنامج يحتوي على نافذة خاصة بتعديل الصور Image Editor، والتي تم التقاطها بالبرنامج أو أي صورة أخرى علي جهازك، حيث يُمكنك التعديل على الصور واضافة التأثيرات عليها. يُمكنك أيضًا اضافة الاطارات للصور واضافة الحقوق.

يتيح لك البرنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية، وبالتالي أنتفي غنى عن استخدام برامج تصوير الشاشة. ستتمكن من خلال هذه الميزة من تسجيل أي شئ يحدث على شاشة الكمبيوتر، كما أن هذه الميزة مُهمة إذا كُنت مُهتمًا بعمل الشروحات التعليمية ورفعها على شبكة الانترنت. ستتمكن من تحديد أبعاد تصوير الفيديو، من حيث التحكم في المسافة الأفقية والرأسية، وكُل ذلك بواسطة الماوس. من ضمن المميزات التي أُضيفت مؤخرًا للبرنامج، هو أنك تستطيع عمل فيديو من الصور “صناعة فيديو” أو عمل صورة مُتحركة GIF. أيضًا يتيح لك البرنامج تسجيل المُحادثات المرئية التي تُجريها من خلال كاميرا الويب. ستتمكن أيضًا من تحرير الفيديو عن طريق حذف الأجزاء الغير مرغوبة منه، فإذا قُمت بتسجيل فيديو مُعين بواسطة البرنامج وتريد حذف بعض المقاطع منه لأي سبب، فإنك ستتمكن من ذلك بكُل سهولة.

تحميل برنامج Snagit:

يُمكنكم تحميل برنامج Snagit بنسخته التجريبية من خلال هذه الصفحة.

اصدار أحدث للبرنامج: