تحميل لعبة الفراخ القديمة الاصلية للكمبيوتر

لعبة الفراخ Chicken Invaders أو هجوم الدجاج هي من أشهر ألعاب الكمبيوتر البسيطة والتي أخذت شهرة واسعة سواء بين الصغار أو الكبار، ونتيجة لنجاح الجزء الأول من اللعبة والذي صدر في عام 1999 لنظام ويندوز، فإن الشركة المطورة لها InterAction studios أصدرت عدة اصدارات بمميزات وامكانيات جديدة وكان آخرها لعبة Chicken Invaders Universe، وبالفعل زاد انتشار اللعبة بشكل أوسع عالميًا، لكن ما زال قطاع كبير من محبي اللعبة يفضلون النسخة القديمة من اللعبة.

نبذة عن لعبة الفراخ:

وفكرة لعبة الفراخ تتمحور في التحكم بطائرة صغيرة تطلق الطلقات على الفراخ في أجواء الفضاء وبين الكواكب المختلفة، بحيث أنك تدافع عن نفسك وكوكب الأرض ضد غزو الدجاج الفضائي الذين يقذفون البيض عليك للقضاء على المركبة الفضائية الخاصة بك، كما يرسل الدجاج الغاضب بعض المركبات الفضائية إلى الأرض للسيطرة عليها، ويجب عليك القضاء على هذه المركبات والأعداء بشكل سريع قبل أن تلحق الضرر بك وتنتهي اللعبة. اللعبة بشكل عام تتكون من أكثر من مرحلة، وفي نهاية كل مرحلة تواجه عدو كبير بحيث يجب التخلص منه للوصول إلى المرحلة التالية وهكذا، مع العلم أن المراحل تزداد صعوبة مع التقدم وتصبح الفراخ أكثر عدوانية وشراسة وسرعة عن المراحل الأولى في اللعبة. أهم ما يميز لعبة الفراخ هو الجانب الرسومي الاحترافي ثلاثي الأبعاد والمؤثرات الصوتية، وهذه النقطة التي جذبت الكثيرين إليها، كما أن اللعبة سهلة التحكم وهو ما يجعلك تجلس فترات أطول للعب دون ملل، كما أنه أثناء اللعب تحصل على جوائز ومكافآت وعملات معدنية مع التقدم في مراحل اللعبة كنوع من أنواع التحفيز وتقوية السفينة الفضائية الخاصة بك لمواجهة الصعوبات القادمة والمراحل الأصعب النهائية، لذلك حاول أثناء اللعب الحصول على الجوائز التي تطير في الفضاء لتقوية المركبة الخاصة بك والطلقات التي تخرج منها، كما سيظهر لك أنماط معينة من الأسلحة غير السلاح التقليدي الذي معك بحيث تطور من قدراتك في مواجهة الغزو الفضائي.

وننوه أن العملات المعدنية التي تحصل عليها من الدجاج يمكنك الاستفادة منها في ترقية الطائرة الخاصة بك وتقويتها وتحسين قدراتها بشكل ملحوظ. وبالطبع فإن الدجاج الذي تواجهه في بداية اللعبة هو أقل شراسة من الدجاج في المراحلة المتقدمة، ففي المراحل الأولى من لعبة الفراخ يكون الدجاج بطيئًا ويقذف البيض على مسافات بعيدة ويكون مرتديًا زيًا باللون الأزرق الفاتح “اللبني”، ومع التقدم أكثر وأكثر ستقابل فراخ أكثر قوة وسرعة إلى أن تصل إلى الدجاجة الأم الكبيرة والتي تطلق عدد كبيرًا جدًا من البيض تجاهك وعليك الابتعاد عن هذا البيض حتى لا تتحطم المركبة الفضائية الخاصة بك، وفي نفس الوقت يجب عليك توجيك طلقاتك نحوها لتحطيمها والتخلص منها. وتبقى أن نذكر أنه في مراحل اللعبة المختلفة سيتم الهجوم عليك بالكويبكات السريعة ويجب الهروب منها أو تحطيمها بطلقات المركبة الفضائية.

تحميل تحميل لعبة الفراخ القديمة:

النسخة التي نضعها لكم هي الأفضل من بين جميع نسخ لعبة الفراخ Chicken Invaders، وهي النسخة الأصلية المخصصة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ويمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط، وهي تعمل على جميع نسخ الويندوز ولا تحتاج إلى امكانيات تشغيل عالية لتعمل على جهازك، فهي تعمل بأقل الامكانيات.