تحميل برنامج تنقية الصوت Audio Cleaning Lab للكمبيوتر

برنامج تنقية الصوت Audio Cleaning Lab لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز هو أحد اقوى البرامج المتخصصة في مجال تنقية الصوتيات باحترافية عالية، وهو من انتاج الشركة العملاقة في مجال انتاج برامج الهندسة الصوتية الاحترافية MAGIX Software GmbH. الجدير بالذكر أن الهدف الأساسي من استخدام برامج تنقية الاصوات عمومًا هو التخلص من الطبقات الصوتية المزعجة بداخل مقاطع الصوت المختلفة والتشويش الذي يحجب سماع الصوت الأصلي للملف، وعلى الرغم من وجود العديد من البرامج في هذا المجال لكن يبقى البرنامج الموجود معنا اليوم من افضل واقوى البرامج التي يمكنك الاستفادة منها على جهازك، وننوه أن اسم البرنامج كاملًا هو SOUND FORGE Audio Cleaning Lab وهو متاح بشكل مدفوع ويمكنك استخدامه بشكل تجريبي كبداية، وننوه أن البرنامج يحتاج إلى تدريب وخبرة في مجال الهندسة الصوتية وينصح به المُختصون بمجال المونتاج الصوتي.

خصائص برنامج تنقية الصوت:

يعتبر برنامج SOUND FORGE Audio Cleaning Lab من أفضل برامج تنقية الاصوات والتعديل عليها باحترافية، وتتعدد وظائفه وخصائصه فهو يسمح لك باجراء عمليات التعديل والتحرير سواء قص الصوت وإجراء عمليات الدمج والتسجيل والتحويل للجودة العالية والتحويل بين أنساق وصيغ الصوت بسهولة وامكانية الحرق على الديفيدي. عمومًا النقاط التالية نوضح فيها مميزات البرنامج وخصائصه كاملةً.

  • يحتوي برنامج SOUND FORGE Audio Cleaning Lab على مجموعة من الأدوات الاحترافية التي تساعدك على حذف التشويش والضوضاء من الملفات الصوتية سواء كانت تلك الملفات هي مقاطع صوت مخزنة على جهازك أو حتى التسجيلات التي قمت أنت بتسجيلها بواسطة هاتفك المحمول والتي في الأغلب ستجد بها بعض التشويش.
  • البرنامج يساعدك في تحسين جودة الصوت، فإذا كنت تملك مقطع صوتي بجودة منخفضة فيمكنك تحسينه لأقصى درجة بحيث يبدو بعد ذلك نقيًا.
  • البرنامج بجانب وظيفته الأساسية في تنقية الصوت، إلا أن يسمح لك بإجراء عمليات التحرير المختلفة كما ذكرت، فيمكنك مثلًا تقطيع الصوت وحذف بعض الأجزاء من المقطع الصوتي أو إضافة مقطع صوتي للمقطع الذي تتعامل معه.
  • ستتمكن من إضافة التأثيرات الصوتية صواء تأثير الصدى الشهير وغير ذلك، وكل هذا باحترافية ودقة.
  • بواسطة البرنامج ستتمكن من تنقية التسجيلات من الأصوات الغير مرغوب فيها، وبالأخص إذا كنت تمتلك تسجيلات صوتية لمحاضرات أو اجتماعات.
  • برنامج Audio Cleaning Lab يتعامل مع نطاق كبير من أنساق وصيغ الصوت وأهمهم بالتأكيد صيغة MP3 وصيغة WAV وFLAC وACC وغير ذلك.
  • يمكنك استخدام البرنامج في رفع درجة الصوت للملفات الصوتية المنخفضة مع الإبقاء على جودة الملف النهائي.

تحميل برنامج تنقية الصوت:

يُمكنكم تحميل الاصدار الأخير من برنامج تنقية الصوت SOUND FORGE Audio Cleaning Lab لنظام ويندوز من الموقع الرسمي لشركة MAGIX، مع امكانية شراء البرنامج من نفس الصفحة، مع العلم أن الشركة تقدم خصومات قوية لجميع المنتجات وبالأخص هذا البرنامج.