تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth باصداره الأخير

في هذا المقال سنتعرض معكم برنامج جوجل ايرث Google Earth الشهير والذي يعتبر الأفضل في مجال عرض الكرة الأرضية ومشاهدة الأرض من الفضاء بجميع تفاصيلها، بحيث يمكنكم مشاهدة المدن والدول من الأعلى عن طريق صور الأقمار الصناعية التابعة لشركة جوجل. يعطيك جوجل ايرث صوراً عالية الجودة لأي مكان في العالم، كما يتم تدعيم بعض الأماكن الشهيرة بصور ثلاثية الأبعاد وبالأبعاد الحقيقية لها. توجد أيضا داخل Google Earth معرضاً للصور يتم رفعها بواسطة مستخدموا البرنامج حول العالم ويتم تحديث مكتبة الصور باستمرار مع وضع أسماء الاماكن عليها. أيضاً تم تزويد جوجل ايرث بالكثير من الأدوات في التحديثات الجديدة له، مثل عرض حالة الطقس والسحب وامكانية مشاهدة السماء والنجوم وتتابع الليل والنهار والكثير من الأشياء الأخرى.

تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth باصداره الأخير

مميزات برنامج جوجل ايرث:

يعتبر برنامج جوجل ايرث Google Earth من البرامج التي تحظي بشعبية واسعة لكل مستخدمي الانترنت. البرنامج تنتجه شركة جوجل وتصدر تحديثات دورية للبرنامج كل عام من اجل تحديث البرنامج واضافة المزيد من الامكانيات والمميزات عن الاصدارات السابقة. لتكون جاهزا لاستخدام البرنامج، كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل البرنامج وتنصيبه علي الكمبيوتر ويجب ان تكون متصلاً بشبكة الانترنت ليعمل البرنامج بنجاح. البرنامج يوفر لك امكانية مشاهدة اي مكان في العالم من خلال خاصية البحث الموجودة به والتي تدعم اللغة العربية ايضا. من اهم مميزات جوجل ايرث Google Earth هو انه يمكنك مشاهدة الاماكن الشهيرة حول العالم بشكل مجسم ثلاثي الابعاد 3D، فهو برنامج رائع لا غني عنه وأنصح الجميع بتجربته.

من ضمن المميزات الرائعة في البرنامج هو أنه يتيح لك إلتقاط صور عالية الجودة لأي مكان تشاهده، بحيث يتم حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر ومشاهدتها فيما بعد بدون الحاجة لوجود انترنت. أيضاً يوفر لك جوجل ايرث امكانية مشاهدة الطرق من الأعلى والمسارات وتلوينها ومعرفة المسافات الحقيقية بين المدن، وامكانية تحديد نقطتين على الخريطة ومعرفة المسافة بينهما بدقة عالية. يمكنك أيضاً معرفة الارتفاع الحقيقي فوق سطح البحر لأي نقطة على الكرة الأرضية.تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth باصداره الأخير

تحميل جوجل ايرث:

يُمكنكم تحميل الاصدار الأخير من برنامج جوجل ايرث Google Earth من خلال هذا الرابط.