كيفية شحن رصيد الموبايل من فودافون كاش

من أهم الخدمات التي تطرحها شركة فودافون هي خدمة فودافون كاش والتي تتيح لك تحويل الأموال لأي شخص في مصر مُشترك بنفس الخدمة وبدون انتظار، حيث تصل الأموال في نفس الوقت الذي تقوم بارسال الأموال فيه، كما لا توجد مصاريف لارسال الأموال. بالنسبة للشخص المُستلم فهو يستطيع سحب أمواله من أي فرع فودافون رئيسي بأي مكان بجمهورية مصر العربية. اليوم سنشرح لكم كيفية استخدام خدمة فودافون كاش في شحن رصيد الموبايل وذلك بدلاً من شراء كروت الشحن أو استخدام تحويل الرصيد من أي مكان.

شحن رصيد فودافون:

الموضوع بسيط جداً، فإذا كنت تمتلك خط فودافون به خدمة فودافون كاش، فستتمكن من الاستفادة بالمبلغ الموجود بالخدمة عن طريق استخدامه في شحن رصيد الهاتف. اذا كنت تريد الشحن كُل ما عليك هو كتابة الكود التالي في هاتفك والضغط على زر الاتصال، مع مراعاة ادخال المبلغ المُراد شحنه مكان كلمة ” قيمة الشحن “، بعد ذلك سيُطلب منك ادخال الرقم السري الخاص بخدمة فودافون كاش لاتمام العملية.

#قيمة الشحن*0*9*

في حالة كنت تود شحن رصيد لأحد أصدقائك، فعليك تعديل الكود وكتابة الكود التالي وتنفيذ نفس الخطوات، مع مراعاة ادخال رقم الهاتف الخاص بصديقك مكان كلمة ” رقم الموبايل ” وادخال المبلغ مكان كلمة ” قيمة الشحنة “.

#قيمة الشحنة*رقم الموبايل*3*9*

دفع فواتير فودافون:

يمكنك أيضاً استخدام الخدمة في دفع الفواتير الخاصة بك، وأيضاً الفواتير الخاصة بأي شخص آخر وذلك من خلال كتابة الكود التالي، مع مراعاة ادخال رقم الموبايل الخاص بك في حالة كنت تريد دفع الفاتورة الخاصة بك، أما اذا كنت تريد دفع فاتورة شخص آخر، فقم بادخال رقمه، وأخيراً ادخال قيمة الشحن.

#قيمة الشحنة*رقم الموبايل*4*9*

وجب التنبيه أنه لا توجد أي رسوم اضافية في حالة استخدام خدمة فودافون كاش في شحن الرصيد أو حتى في دفع الفواتير، كما أنه يوجد طريقة للشحن والدفع باستخدام تطبيق أنا فودافون الموجود على متجر تطبيقات جوجل بلاي من هنا، كما توجد نسخة أخرى من التطبيق تعمل على أجهزة IOS ويمكن تحميلها من هذا الرابط.