برنامج VideoSolo Free Video Converter لتحويل الفيديو مجانا

يعتبر برنامج VideoSolo Free Video Converter من برامج تحويل الفيديو المُميزة، حيث يتيح لك جميع المُميزات بشكل مجاني عكس برامج التحويل الأخرى والتي تكون في الأغلب غير مجانية. البرنامج من انتاج شركة VideoSolo والتي لها العديد من البرامج في مجال التحويل.

مميزات VideoSolo Free Video Converter:

كما ذكرت لكم في الأعلى، فان البرنامج مجاني بشكل كامل ويتيح لك تحويل الفيديو لأكثر من 300 صيغة فيديو، حيث يعتبر هذا عدد كبير جداً في مجال الفيديو، كما أنه يتعامل أيضاً مع صيغ الصوت ويستطيع تحويلها. البرنامج يمكنك استخدامه في تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية بالصيغة التي ترغب بها. من ضمن مميزات برنامج VideoSolo Free Video Converter هو أنه يتيح لك التحويل المُتعدد للفيديوهات وملفات الصوت، فيمكنك اختيار عدد من الفيديوهات وتحويلها بضغطة زر من خلال ميزة التحويل المُتعدد.

يحتوي البرنامج أيضاً على مُحرر للفيديوهات كم هو الحال مع برامج تعديل الفيديو، وبالتالي يمكنك اجراء بعض التعديلات على الفيديوهات قبل تحويلها. يمكنك أيضاً من خلال البرنامج دمج الفيديوهات للحصول على فيديو كبير من انتاجك، فاذا كنت تملك عدة مقاطع فيديو وتريد تجميعها في فيديو واحد فستتمكن من ذلك بكُل سهولة. من حيث الأداء، فإن البرنامج يتميز بسرعة فائقة في تحويل الفيديو، كما أنه لا يسبب ثقلاً في أداء الويندوز بشكل عام، حيث أنه لا يضغط على موارد الكمبيوتر ولا يستنزفها. البرنامج قادر على التعامل مع الفيديوهات عالية الجودة FHD ويستطيع تحويلها بدون أي مشاكل، كما أنه يدعم تحويل صيغة MKV المُستخدمة في الفيديوهات كبيرة الحجم والأفلام وبالأخص أفلام البلوراي. البرنامج يدعم أيضاً تحويل صيغة FLV لأي صيغة فيديو أخرى.

كيفية تحويل الفيديو:

في البداية يجب عليك تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود بنهاية الصفحة، ثم بعد ذلك تنصيبه على جهازك. بعد اكتمال تنصيب برنامج VideoSolo Free Video Converter على جهازك، قُم بفتحه، حيث ستظهر لك الواجهة الرئيسية له كما بالصور، وكُا ما عليك هو اختيار ملف الفيديو أو عدة ملفات من خلال الضغط على زر Add Files الموجود بالمنتصف. بعد ذلك قم بتحديد صيغة الفيديو المراد التحويل اليها من خلال Output Format بالأسفل، ثم بعد ذلك تحديد المكان الذي تود حفظ الملف به من خلال Output Folder. أخيراً لتحويل الفيديو عليك الضغط على زر Convert كما هو مُبين.

معلومات عن البرنامج:

يُمكنكم تحميل برنامج VideoSolo Free Video Converter من خلال هذه الصفحة، كما يُمكن لمُستخدمي الماك Mac الاستفادة من البرنامج من خلال هذه الصفحة.