برنامج Game Fire لتسريع العاب الكمبيوتر بضغطة زر

مع انتشار ألعاب الكمبيوتر بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب التقدم الكبير في عالم الجرافيكس، فلابد من وجود طرق ووسائل لتسريع هذه الألعاب وبالأخص أجهزة الكمبيوتر التي تعاني من ضعف الامكانيات. اليوم نطرح لكم على ايجي مودرن أحد البرامج المُستخدمة في تسريع العاب الكمبيوتر وهو برنامج Game Fire المجاني. هذا البرنامج وبشكل مُختصر سيقوم بتسريع الالعاب بضغطة زر واحدة ودون تدخل منك.

برنامج Game Fire لتسريع العاب الكمبيوتر بضغطة زر

مميزات برنامج Game Fire:

يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام من خلال واجهة بسيطة غير معقدة، كما أنك لن تحتاج الى خبرة للتعامل معه. فكرة عمل البرنامج وبكل اختصار تعتمد على اعادة تهيئة جهاز الكمبيوتر لوضع الألعاب، أي تخصيص الاعدادات لتعطيك أفضل أداء للألعاب وبالتالي تسريعها لأقصى درجة ممكنة. برنامج Game Fire يقوم بتخفيف الضغط على موارد الجهاز أثناء تشغيل الألعاب، وبالتالي توجيه تلك الموارد للألعاب أثناء تشغيلها، وهو ما ينعكس بصورة ايجابية عليها. كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتنصيبه كأي برنامج آخر، ثم بعد ذلك فتحه مُباشرة. بعد فتح البرنامج ستظهر لك الواجهة الرئيسية له كما بالصورة، حيث تبدو بسيطة.

برنامج Game Fire لتسريع العاب الكمبيوتر بضغطة زر

من خلال النافذة الواجهة الرئيسية لبرنامج Game Fire يمكنك الضغط على زر Turn on Gaming Mode الموجود بالأسفل، حيث سيقوم البرنامج بشكل تلقائي بضبط اعدادات جهاز الكمبيوتر لتلائم تشغيل الألعاب بأفضل صورة وتسريعها. نلاحظ من واجهة البرنامج الرئيسية أن يوضح لك نسبة استخدام المعالج والنسبة المُستخدمة من ذاكرة الوصول العشوائي، وكما قلت يكفيك الضغط على الور الموجود بالأسفل ليقوم البرنامج بدوره بتسريع العاب الكمبيوتر.

من ناحية أخرى، فإن البرنامج يحتوي على تبويب بالأعلى يُسمى System Diagnostics. هذا التبويب يمكنك الضغط عليه ليعرض لك البرنامج بيانات تفصيلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيل  والمعالج ونوعه والرامات والكثير من البيانات الأخرى.

برنامج Game Fire لتسريع العاب الكمبيوتر بضغطة زر

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور :  Smart PC Utilities, Ltd.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الترخيص : مجاني Free.

يمكنكم تحميل برنامج Game Fire من هذا الرابط.

برامج أخرى لتسريع العاب الكمبيوتر:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.