التخطي إلى المحتوى

اذا كنت تبحث عن تطبيق يستخدم ككشاف لهاتفك الاندرويد، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث نضع بين أيديكم اليوم التطبيق الأفضل والأكثر شهرة في هذا المجال، انه تطبيق Super-Bright LED Flashlight الشهير. قبل أن نبدأ بعرض مميزات هذا التطبيق، نود أن نخبرك أن هذا التطبيق تخطى حاجز 500 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ليدخل ضمن التطبيقات الأكثر تحميلاً على المتجر مثل واتس اب وفيس بوك ماسنجر وجوجل كروم وباقي المجموعة. من ناحية أخرى وعلى الرغم من أن ميزة استخدام الكشاف موجودة بالفعل في مُعظم هواتف الاندرويد الحديثة ” كويدج ” افتراضي، لكن هذا التطبيق يأتيك بمميزات لن تجدها في الكشاف الافتراضي على هاتفك.

تطبيق الكشاف Super Bright LED Flashlight الأفضل لهواتف اندرويد

مميزات تطبيق الكشاف:

من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تحويل هاتفك الاندرويد الى كشاف شديد الاضاءة، فمع تشغيل التطبيق  سيتحول هاتفك المحمول الى كشاف تستخدمه في الاضاءة من خلال فتحة LED الموجودة بجوار كاميرا الهاتف والتي تستخدم في عمل فلاش ضوئي أثناء التصوير بالكاميرا في الأماكن المُظلمة. يتميز تطبيق Super-Bright LED Flashlight عن غيره من التطبيقات المنافسة في أنه يعطيك اضاءة شديدة لامعة، وبالتالي الاستفادة منه في الليل في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

يوجد زر بداخل تطبيق الكشاف للتحكم في تشغيل وايقاف الكشاف كما هو الحال مع أي كشاف على أرض الواقع، كما يوجد تأثير صوتي عن الفتح والغلق، حيث يمكنك تفعيل هذه الميزة أو لا. الميزة الأهم في التطبيق هو أنه يمكنك استخدامه في اخراج نبضات ضوئية أو فلاش ضوئي متقطع من خلال تغيير وضع Strobe الموجود بالأعلى كما هو مبين في الصورة. الفلاش الضوئي المتقطع يمكنك ضبطه على تردد مُعين، حيث يظهر لك التردد في Blinking Frequency كما هو موضح. أخيراً يمكنكم تحميل تطبيق الكشاف مجاناً من متجر تطبيقات جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.

يمكنكم أيضاً تجربةتحميل برنامج الكشاف للاندرويد Brightest Flashlight مجانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *