برنامج PixBuilder Studio لتعديل الصور باحترافية

معنا اليوم أحد البرامج المميزة في مجال تعديل وتحرير الصور والذي يعتبر بديلاً سهلاً للأشخاص الذين لا يريدون التعامل مع البرامج المُعقدة في مجال تعديل الصور. البرامج يحمل اسم PixBuilder Studio، حيث يعتبر من الأدوات المجانية التي ستساعدك بشكل كبير في التعديل على اي صورة وعمل أي شئ بها، وكما ذكرت فإن البرنامج يمكنه أن يغنيك عن استخدام برنامج فوتوشوب مثلاً اذا كنت لا تريد التعامل مع برامج تعديل الصور المُعقدة.

مميزات برنامج PixBuilder Studio:

الميزة التي ستلاحظها عن استخدامك للبرنامج هي الوضوح وسهولة الاستخدام، كما أنه يشبه الى حد كبير برنامج الرسام Paint الذي يأتي بشكل افتراضي مع أي نظام تشغيل. ستتمكن من خلال برنامج PixBuilder Studio من تدوير الصور، حيث تعتبر هذه الميزة مهمة جداً في تدوير الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف والتي تكون في بعض الأحيان رأسية. ستتمكن أيضاً من تصغير أبعاد الصور وذلك من خلال اعادة تحجيمها بالأبعاد المناسبة لك، وبالتالي تقليل حجمها الكلي. يوفر لك البرنامج العديد من أداوات تعديل الصور المعروفة مثل أدوات التلاعب في سطوع الصور ودرجة التشبع والتحكم في درجة الاضائة وتوازن الألوان، كما يمكن للبرنامج أن يقوم بضبط السطوع والتشبع بشكل تلقائي دون تدخل منك.

من خلال البرنامج ستتمكن من إضافة الفلاتر والتأثيرات على الصور، مثل فلاتر تمويه الصور وفلاتر الحدة والتي تبرز تفاصيل الصور الباهتة والكثير. البرنامج يتيح لك امكانية الكتابة على الصور، مع استخدام ميزة الطبقات Layers الموجودة ببرنامج الفوتوشوب. من خلال أداة الكتابة، سيمكنك التلاعب بشكل النصوص ووضع ظلال لها والتحكم في اللون والحجم ونوع الخط المستخدم. البرنامج يستخدم الفرش بوظائف مختلفة، وبالتالي يمكنك استخدامها في تصميم الصور والتلاعب بها. يمكنك أيضاً رسم الأشكال الهندسية على الصور مثل الدوائر والمربعات والمنحنيات والخطوط المستقيمة وقص أجزاء من الصور وحذف الأجزاء الغير مرغوب بها.

تحميل برنامج PixBuilder Studio:

بعد تحميل البرنامج، قُم بفتحه حيث سيبدأ التثبيت بشكل فوري، ويمكنك المتابعة من خلال زر Next. بعد انتهاء تثبيت البرنامج، قم بفتحه من خلال ايقونة سطح المكتب أو من قائمة البدأ. سيفتح لك البرنامج بعد ذلك وستظهر لك الواجهة الرئيسية له، ويمكنك التحكم في اللغة من خلال الضغط على كلمة ” خيارات ” Options من القائمة العلوية للبرنامج، ثم اختيار اللغة التي تفضلها، كما بالصورة التالية.

يمكنكم تحميل برنامج PixBuilder Studio من خلال هذا الرابط.