برنامج Filmora Scrn لتصوير شاشة الكمبيوتر وتسجيل الألعاب بالفيديو

موعدنا اليوم مع أحد منتجات شركة Wondershare الشهيرة وهو برنامج Filmora Scrn والذي يتيح لك تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو وأيضاً تسجيل الألعاب وتصوير شاشة سطح المكتب فيديو. من خلال هذه الوظائف ستتمكن من الاستفادة من البرنامج في عمل الشروحات ورفعها على شبكة الانترنت وأيضاً ستتمكن من عمل شروحات فيديو وارسالها لأصدقائك بسهولة.

مميزات برنامج Filmora Scrn:

يتميز هذا البرنامج بالوضوح وسهولة الاستخدام، حيث ستلاحظ هذا بوضوح بعد تجربته على جهازك، حيث اعتمدت الشركة المطورة على عنصر البساطة في التصميم وسهولة الوصول الى الأدوات والقوائم. برنامج Filmora Scrn بسيط وليس معقد عكس برامج التصوير الأخرى، كما أنه لا يرهق أجهزة الكمبيوتر ولا يشكل ضغطاً على ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج، وبالتالي أثناء استخدام البرنامج في تصوير شاشة الكمبيوتر ستلاحظ أنه سريع ولا يسبب أي مشاكل أثناء التسجيل.

من خلال برنامج Filmora Scrn ستتمكن من تسجيل الفيديو لأي شاشة على الكمبيوتر وحتى سرعة 120 اطار في الثانية الواحدة، كما ستتمكن من تسجيل الألعاب فيديو دون التأثير عليك اثناء اللعب، فلن يحدث توقف مفاجئ أثناء اللعب أو بطئ. البرنامج يتيح لك التسجيل من كاميرا النت، وبالتالي يمكنك تسجيل الفيديوهات أثناء استخدام برنامج سكايب أو أي برنامج محادثات آخر، مع ميزة كتم الصوت أثناء التسجيل لو أنك أردت ذلك. البرنامج يحتوي على محرر للفيديوهات، وبالتالي فأنت لست بحاجة الى الخروج من البرنامج واستخدام أحد برامج تعديل الفيديو لعمل عمليات المونتاج. ستتمكن أيضاً من حفظ العمل النهائي ” الفيديو ” بصيغ مُختلفة سواء كانت MP4 أو غيرها. من المميزات التي أراها مهمة في برنامج Filmora Scrn هو أنه يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو الى صور متحركة بصيغة GIF، كما يمكنك استخدامه في اضافة بعض المؤثرات البصرية على الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها، وأيضاً يمكنك الكتابة على الفيديو بسهولة وفي أي مكان به مع التحكم في حجم الخط ولونه ونوعه. أخيراً، فالبرنامج يعتبر من أبسط وأسهل برامج المونتاج وتسجيل الفيديو ويمكنك استخدامه مع برنامج Camtasia Studio الشهير.

معلومات عن البرنامج:

يُمكنكم تحميل برنامج Filmora Scrn من خلال هذه الصفحة.